صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


مياه المنوفية: تدريب العاملين على العمل بأمان داخل الأماكن المغلقة

سهام فودة

الجمعة، 30 أبريل 2021 - 01:11 م

قال الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، إن الشركة تسعي لمواكبة ثورة العصر للتحول الرقمي للمعلومات ومن ثم تطوير العنصر البشرى باعتباره أحد مقومات النجاح لأي مؤسسة بالدولة.

وأشار إلى قيام الإدارة العامة للتدريب بتنفيذ دورات تدريبية عبر تقنية الفيديو كونفرانس للعاملين بالشركة خلال الفتره من 25/4/2021 حتى 28/4/2021.

وأضاف، أنه تم تدريب فني سلامة وصحة مهنية على العمل بأمان داخل الأماكن المغلقه والحريق يهدف إلى معرفة العاملين بالمخاطر المحتملة بالأماكن المغلقه وطرق السيطرة والتحكم بها وكذلك طرق الإخلاء وإنقاذ مصاب في مكان مغلق. 

كما استهدف أيضا معرفة الحريق وهرم الحريق والإطفاء وأنواع الطفايات المختلفة وكيفية فحصها ومعرفة مهمات ومعدات السلامه والصحة المهنيه المستخدمة في العمل بالأماكن المغلقه وطرق العمل الآمنة. 

وذكر، تم تدريب مجموعة من المهندسين الجدد على طرق اختيار الطلمبات وحساباتها واختيارها وتطبيقها بما يتناسب مع ظروف التشغيل، تحديد قدرة وتصرف الطلمبات في ظل التشغيل الاقتصادي بشكل يضمن الوصول لأعلى جودة، دراسة منحنيات اداء المضخات ومعايرة المضخات التي تعمل، طرق التوصيل على التوالي والتوازي بين المضخات وحسابات التصرفات والضغوط لها بالإضافة إلى دراسة أنواع الطلمبات واختيارها وتطبيقها بما يتناسب مع ظروف التشغيل.

اقرأ ايضا||المنوفية : متابعات ميدانية لأعمال التطوير والرصف بمراكز ومدن المحافظة| صور

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة