حورية فرغلي
حورية فرغلي


بعد خوضها لـ4 عمليات.. حورية فرغلي تطمئن محبيها

وجيدة عبداللطيف

الجمعة، 30 أبريل 2021 - 02:20 م

نشرت النجمة حرية فرغلي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير«إنستجرام» صورة لها بعد أن خضعت لأربع عمليات خارج مصر بعد الحادث الأليم الذي مرت به في وجهها.

وعلقت حورية فرغلي لتطمئن محبيها عليها قائلة : «الحمد الله». 

تواجدت الفنانة حورية فرغلي ضمن قائمة تريند موقع البحث العالمي «جوجل» بعدما انتشرت له أمس صورًا جديدة بعد خضوعها لعدد من العمليات في أنفها بعد تعرضها لكسر منذ سنوات.

- خضعت حورية العملية الأولى والتي استغرقت 10 ساعات كاملة حيث قام الأطباء باستئصال عظام من القفص الصدري ومجموعة من الخلايا الجذعية لإجراء عملية تجميل لإصلاح أنفها،العملية الثانية، تمت فيها تعديل الأنف للشكل الطبيعي ونحتها، بالإضافة إلى تطور حاسة الشم والتذوق،العملية الثالثة كانت تأهيل وضع العظام فى المكان المناسب بالأنف حتى يعود شكلها الطبيعى مرة أخرى،العملية الرابعة كانت ضمن عمليات إعادة بناء الأنف.

يذكر أن وخضعت حورية فرغلي قبل رحلة أمريكا للعديد من العمليات الجراحية بالأنف الذي تحطم بعد سقوطها من على الحصان أثناء تدربها على رياضة الفروسية قبل سنوات، لكن جميع العمليات لم تكلل بالنجاح ما عرض فرغلي لمشكلات صحية وصعوبة في التنفس وتغير في الملامح إلى حد كبير، وأيضا مشكلات نفسية دفعتها للتقليل من الظهور وعانت من الاكتئاب واهتزت ثقتها في نفسها بحسب ما صرحت في أكثر من مناسبة.

اقرا ايضا حورية فرغلي تخضع للعملية الرابعة وتتمني أن تقضي رمضان في مصر | فيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة