محمد عواد
محمد عواد


أزمة في الزمالك بسبب حراسة المرمى قبل لقاء بيراميدز.. تعرف على السبب

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 30 أبريل 2021 - 05:55 م

كشف مصدر بالجهاز الفني للزمالك، عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، فوجئ برد فعل محمد عواد حارس مرمى الفريق الأبيض خلال الساعات الماضية بعدما اتخذ كارتيرون قرارا بالاعتماد على محمد عواد خلال مباراة بيراميدز المقبلة، وتواصل أحد أعضاء الجهاز الفني مع الحارس لإبلاغه بقرار المدرب.


وتلقى عضو الجهاز الفني صدمة بسبب رد عواد، الذي أكد له أنه لن يستطيع أن يشارك في لقاء بيراميدز بسبب تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية خلال المباراة الودية التي شارك فيها بالأمس مع فريق الأمل بنادي الزمالك أمام نادي زد، والتي انتهت بخسارة الفريق الأبيض بهدف دون رد.


وأخطر عضو الجهاز الفني كارتيرون برد الحارس، ليطلب المدرب الفرنسي من الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق بالتواصل مع عواد، وبالفعل تواصل أسامة مع عواد وقام الأخير بإبلاغ طبيب الفريق بتعرضه للإصابة في العضلة الخلفية خلال المباراة.


وطلب أسامة من عواد الحضور إلى مقر النادي الأبيض اليوم الجمعة من أجل الخضوع لفحوصات طبية وتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات.


وفي حال ثبوت إصابة عواد سيكون كارتيرون أمام مأزق كبير، خاصة أن جنش هو الآخر يعاني من آلام قوية في الظهر وحصل على حقن مسكنة قبل مباراة الأمس أمام المقاولون العرب، حتى يتمكن من المشاركة وزادت عليه الآلام بشكل كبير بعد اللقاء.


ويخضع جنش هو الآخر لفحوصات طبية اليوم الجمعة تحدد مدى إمكانية مشاركته في التدريب من عدمه.


الجدير بالذكر أن محمد أبوجبل حارس الزمالك يغيب بسبب تعرضه للإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد، وهو ما أثبتته نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها لاعبو الزمالك قبل مباراة المقاولون الأخيرة.


وتقام مباراة الزمالك وبيراميدز يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 19 لمسابقة الدوري.

 

اقرأ أيضا| الزمالك يستعد لبيراميدز دون راحة بتدريبات غدًا

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة