اللواء عبد الحميد عصمت
اللواء عبد الحميد عصمت


مياه القناة: غرفة عمليات والعمل بنظام الورديات خلال أعياد العمال وشم النسيم

محمد عبادي

الجمعة، 30 أبريل 2021 - 06:21 م

أكد اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، أن العمل يسير بانتظام داخل جميع المحطات والشبكات على مستوى محافظات القناة.

 

وقال إن العمل مستمر بنظام الورديات بجميع المواقع التابعة للشركة  ،وتواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم بكل قطاع فى نطاق عملهم للإطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل والتعامل مع أية مشكلات فور حدوثها، لضمان استمرار واستدامة الخدمة للمواطنين خلال أيام العطلات وأعياد شم النسيم .

 

اقرأ أيضا: وزير الأوقاف: ديننا لا يعرف البغي ولا الاعتداء ولا يتشوف للدماء

 

وأضاف أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية داخل جميع مواقع العمل في ظل مواجهة تدعيات فيروس كورونا المستجد.

 

وأشار إلى ضرورة التنسيق بين  إدارات الطوارئ على مستوى قطاعات القناة الثلاثة مع غرف الطوارئ المركزية بالشركة، مع متابعة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن، والعمل على حلها فورًا، وخاصة المشاكل المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو نوعية المياه وجودتها.

 

وأكد على تواجد الكيميائيين بمعامل الشركة للقيام برفع العينات من المحطات والشبكات بصورة مستمرة واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أى شكاوى .

 

وأوضح أنه يتم تلقى البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار الـ 24 ساعة عن طريق الخط الساخن 125 لشكاوى المياه والصرف الصحى، وعلى خدمة الواتساب على الرقم 01206666240، كما تستقبل الشركة شكاوى واستفسارات المواطنين عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة