صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


زيدان: نريد الفوز بالليجا وسنقاتل حتى النهاية وسعيد بشخصية الفريق

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 30 أبريل 2021 - 08:15 م

علق زين الدين زيدان على المنافسة بالدورى الاسبانى والفوز باللقب وذلك خلال المؤتمر الصحفى قبل مباراة أوساسونا المقرر لها غدا السبت .

وقال  "إن وصولنا إلى ما وصلنا إليه، على الرغم من الصعوبات، يجعلني سعيداً بشخصية الفريق"

وأضاف "لدينا خيارات في المسابقة إذا واصلنا التنافس على هذا المستوى، نركز على العمل اليومي وستكون الليجا صعبة حتى النهاية، واقتربت نهاية الموسم ولدينا مباراة مهمة جداً غداً، ولا نفكر إلا فيها. هي ثلاث نقاط على المحك وسنبذل قصارى جهدنا للفوز".
 
 
وأضاف "لا نتحكم في الأمور التي تجري حولنا وينحصر ذلك على الأمور التي نقوم بها نحن، هي مباريات كثيرة، دقائق كثيرة، كان هناك تغييرات كثيرة هذا العام بسبب الإصابات وبسبب فيروس كوفيد-19، لكن المهم هو أن جميع اللاعبين مستعدون للتنافس. نريد التنافس وتحقيق أكبر عدد ممكن من النقاط. لا يمكننا التفكير في مباراة يوم الأربعاء على حساب مباراة الغ،. علينا تقديم الأمور بشكل جيد والتفكير في هذه المباراة فقط. هكذا هي كرة القدم. إذا فكرت بطريقة أخرى فسيكون الأمر معقداً جداً ولا يمكنك الوصول إلى كل شيء".
 
 
وشدد  "الشيء المهم هو الفوز بأكبر عدد ممكن من النقاط، هناك أربعة فرق تقاتل من أجل اللقب وسيستمر الأمر كذلك حتى النهاية، كل التفاصيل مهمة  وسنقاتل نحن للتتويج به".
 
وأضاف عن هزيمة برشلونة أمام غرناطة "الدوري معقد للغاية وسيتسمر كذلك حتى النهاية، لست سعيداً بهزائم المنافسين. نريد الفوز بهذا الدوري وسنقاتل حتى نهاية الموسم. نريد التركيز على ما تبقى من الموسم ولا نفكر الآن إلا في المباراة ضد أوساسونا".
 
 
وتابع 
 "عندما يكون هناك 7 أو 8 إصابات مهمة، تنظر إلى نفسك وتفكر فيما يحدث، لكننا نؤمن بأنفسنا وهذا ضروري للمضي قدماً، هذا ما فعلناه وسنحاول مواصلة القيام به حتى نهاية الموسم. بصفتي مدرباً فانا أشعر بالإحباط الشديد لأنني أريد أن يتمتع لاعبي فريقي بصحة جيدة، عندما يصاب أحدهم أو ينتكس، لا يمكنني أن أكون سعيداً، ولكن يجب أن نواصل العمل ونكون إيجابيين. لقد تعلمت أنه عندما تكون هناك مشاكل فإن الحلول موجودة ونحاول دائماً العثور عليها".
 

وعن عودة راموس"إنه يتدرب معنا بالفعل وهذه أخبار جيدة. يمكنه أن يكون معنا وسوف تراه غداً. سنعلن عن قائمة المستدعين اليوم وسترونه في القائمة. إنه مستعد ليكون معنا".

زيدان: مواجهة تشيلسي الأهم.. ولا قلق من التحكيم


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة