فرحة الإسكندرانية بعد الفوز بكأس مصر على حساب الأهلى
فرحة الإسكندرانية بعد الفوز بكأس مصر على حساب الأهلى


أفراح «جماهير الإسكندرية» بكأس مصر.. لا تتوقف

أخبار اليوم

الجمعة، 30 أبريل 2021 - 09:45 م

 

أفراح حتى الصباح عاشتها جماهير الإسكندرية بعدما نجح الاتحاد السكندرى فى التتويج ببطولة كأس مصر لموسم ٢٠٢٠/٢٠٢١ على حساب النادى الأهلى بعد الفوز بنتيجة ٧٨/٧٦ فى المباراة أقيمت المباراة النهائية مساء الخميس على صالة الشباب والرياضة بالسادس من أكتوبر بين الاتحاد السكندرى والأهلى بعد أن تجاوزا كلًا من سبورتنج والزمالك على التوالى فى الدور قبل النهائى.

وانتهى الربع الأول من المباراة بتقدم الاتحاد السكندرى على الأهلى بنتيجة 18/16 واستمر تقدم الفريق السكندرى مع نهاية الربع الثانى والشوط الأول من المباراة بنتيجة 38/29 على حساب الأهلي.

وفى الربع الثالث من المباراة، تمكن النادى الأهلى من إنهائه لصالحه بالفوز بنتيجة 49/48 قبل أن ينتهى الربع الرابع والأخير من اللقاء معلنا فوز الاتحاد باللقاء بنتيجة ٧٨/٧٦.

وقام مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدى أبو فريخة بتسليم ميداليات المراكز الأولى والثانية والثالثة للفرق الحائزة على المراكز الأولى ببطولة كأس مصر نسخة 2021 فى حضور محمد مصيلحى رئيس الاتحاد السكندرى ومحمود الخطيب رئيس النادى الأهلى.

وتمكن فريق الزمالك من تحقيق الميدالية البرونزية فى بطولة كأس مصر بالفوز على فريق سبورتنج فى لقاء تحديد المراكز الثالث والرابع بعد الفوز بنتيجة 86/68.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة