خلي بالك من زيزي
خلي بالك من زيزي


أمينة خليل في مواجهة تيتو بـ«خلي بالك من زيزي»

أحمد السنوسي

الجمعة، 30 أبريل 2021 - 10:22 م

شهدت أحداث الحلقة الـ 19 من مسلسل "خلي بالك من زيزي"، محاولة اقناع الطبيب النفسي" صبري فواز"  لـ "مراد -محمد ممدوح" أن "زيزي - أمينة خليل" سوف تنجح في مساعدة "تيتو - عطيات - ريم عبدالقادر" في المشكلة التي تعاني منها.

 

وتوالت أحداث الحلقة، بذهاب "زيزي - أمينة خليل" إلى المدرسة التي تلتحق بها "تيتو - عطيات" وللتعرف عليها والبدء في الوظيفة الجديدة.

 

وفي نفس السياق، حاولت الطفلة التي تكره "تيتو - عطيات" بمضايقتها ولكن زيزي تساعد تيتو في الإجابة على السؤال الموجه لها وقالت الإجابة الصحيحة.

 

وانتهت أحداث الحلقة بمشادة بين نيللي ووالدتها بسبب إخفاء خبر زواج والدها، كما عرضت صديقة مراد المحامي الزواج منه بعد سفر نجلها.

 

مسلسل "خلى بالك من زيزي"، يناقش قضية يعيشها معظم البيوت المصرية وهى فتاة تعانى من مشاكل زوجية وتقع فى عدد من المشكلات مع زوجها وتحاول الخروج منها وذلك خلال 15 حلقة فقط فى سياق درامى مشوق.

 

المسلسل بطولة الفنانة أمينة خليل ومحمد ممدوح وعلي قاسم وصفاء الطوخي وسلوى محمد علي ونهى عابدين و بيومى فؤاد  تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة