اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام
اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام


«الأمن العام» يحاصر عتاة الإجرام.. ويضبط 48 مسلحًا في 3 محافظات |صور 

أحمد عبدالوهاب

الجمعة، 30 أبريل 2021 - 11:14 م

أعين لا تغفل، وجهود لا تتوقف، وإصرار على نشر الأمن في مختلف محافظات الجمهورية، وتحقيق الأمام للمواطنين.. أهداف يسعى لتحقيقها قطاع الأمن العام، من خلال حملات ومداهمات للبؤر والأوكار الإجرامية، لملاحقة الخارجين عن القانون، وتجار الأسلحة ومروجي ومهربي المواد المخدرة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية. 

وحققت الحملات التي أشرف عليها اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بمحافظات «الفيوم، القليوبية، أسيوط»، العديد من النجاحات الأمنية، والتي تستمر جهودها دون توقف، لتحقيق الرسالة الأمنية. 

اقرأ ايضا|السجن 6 سنوات لشاب أضرم النيران بأبواب شقق أشقائه

في الفيوم.. استهدفت الحملات «دائرة قسم شرطة أول الفيوم – مركز شرطة طامية»، وأسفرت جهودها عن ضبط 9 قطع سلاح نارى، بحوزة 9 متهمين «لإثنين منهم معلومات جنائية»، وضبط 8 قضايا مخدرات، ضُبط خلالها كمية من المواد المخدرةالمتنوعة، بحوزة 9 متهمين لستة منهم معلومات جنائية، ضبط 8 قطع سلاح أبيض، بحوزة 8 متهمين «لثلاثة منهم معلومات جنائية».

كما تم تنفيذ 1092 حكمًا قضائيًا متنوعًا، وضبط 3 مراقب هارب، وضبط 176 قضية متنوعة أبرزها «مصنفات فنية – آداب عامة – مخالفات مرورية- تموينية».

في أسيوط.. استهدفت الحملات قرى «المحمودية – الشراقوة – بندر ديروط»، بدائرة مركز شرطة ديروط بمحافظة أسيوط، وأسفرت جهودها عن ضبط «17قطعة سلاح ناري – كمية من الطلقات مختلفة الأعيرة» بحوزة 15 متهمًا.

في القليوبية.. استهدفت الحملات، الأوكار والبؤر الإجرامية، بقرية «مشتهر» ومحطيها بدائرة مركز شرطة طوخ بمديرية أمن القليوبية، ودوائر أقسام ومراكز الشرطة بنطاق المديرية.

أسفرت جهودها عن ضبط 7 قطع سلاح ناري، ضبط 12 قضية مخدرات، ضبط 5 قطع سلاح أبيض، ضبط مُراقب هارب، ضبط 3 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم على ذمة قضايا، تنفيذ 7132 حكمًا قضائيًا متنوعًا.  

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة