المهندس محمد النجارالسكرتير العام لمحافظة المنيا
المهندس محمد النجارالسكرتير العام لمحافظة المنيا


حملة مكبرة لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية بالمنيا

وفاء صلاح

السبت، 01 مايو 2021 - 03:49 ص

قام السكرتير العام للمحافظة المهندس محمد النجار، بمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بعددٍ من مراكز المحافظة، وذلك حرصاً على صحة وسلامة المواطنين، وفى ضوء الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره،جاء ذلك بناءً علي تعليمات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا .

 

اقرا ايضا| المنيا، في 24 ساعة| تطهير المواقف ووسائل المواصلات و25 مخالفة «كمامة»

اجري السكرتير العام جولة تفقدية بعدد من مواقف سيارات الأجرة، للتأكد من التزام السائقين، والركاب، بالإجراءات الوقائية، والاحترازية، وارتداء الكمامات، للوقاية من فيروس "كورونا" المستجد، ومتابعة مستوى النظافة العامة بحضور  خالد عبد الرؤوف رئيس مركز مطاي .

واكد على ضرورة التعامل بحزم مع المخالفين لقرارات رئيس مجلس الوزراء ووزير التنمية المحلية، بشان تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد، لافتاً إلي سحب التراخيص في حال عدم التزام السائقين بارتداء الكمامات، أو في حال السماح للمواطنين بالركوب دون ارتدائها مع تطبيق الغرامة المقررة في حالة عدم ارتدائها، وطالب المواطنين من رواد وسائل النقل، بضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

كما اجري جولة تفقدية بعدد من الكافيهات والمقاهي والمحال التجارية لمعرفة مدي التزام اصحابها ومرتاديها بالإجراءات الاحترازية ، واتخاذ التدابير اللازمة  لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
.
وأطمان سيادة علي التزام اصحاب المحال التجارية بالإجراءات الاحترازية ، مؤكدا على أن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، يتابع عن كثب الوضع الصحي بالمحافظة وكافة التطورات والتفاصيل الخاصة بالمنظومة الصحية، والوضع الحالي داخل المستشفيات بالمحافظة، موجهاً الشكر لكافة الأطقم الطبية والتمريض لجهودهم المخلصة في مواجهة اللازمة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة