اتحاد الكرة
اتحاد الكرة


اتحاد الكرة يرفض تهديدات الأهلي: «كانوا على علم بضغط المباريات مسبقا»

أحمد إسماعيل

السبت، 01 مايو 2021 - 04:05 ص

كشف مسؤولو اتحاد الكرة عن موافقة النادي الأهلي على ضغط المباريات خلال الموسم الحالي خلال الجلسة التي عقدت بين اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد وممثلي أندية الدوري الممتاز في شهر مارس الماضي.

وشدد مسؤولي الجبلاية على أن جميع الأندية كانت تعلم أن الموسم الحالي والقادم أيضا يشهدان أزمة كبيرة في ضغط المباريات نظرا للأجندة الدولية المزدحمة فضلاً عن الإصرار على استكمال الموسم الماضي رغم التوقف الذي دام خمسة أشهر بسبب جائحة كورونا.

وقال أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية إن الدوري الممتاز سيتنهي في 30 سبتمبر المقبل وكانت لجنة المسابقات قد كشفت عن جدول باقي المباريات حتى الأسبوع الاخير من المسابقة.

وشدد مجاهد على أنه من المستحيل استمرار الدوري أكثر من ذلك لعدة أسباب منها أجندة اكتوبر التي تشهد المباريات الختامية للمنتخب في تصفيات كأس العالم للأندية فضلا عن الأدوار التمهيدية لبطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية للنسخه الجديدة، بجانب بطولة كأس العرب في أوائل ديسمبر المقبل قبل أسابيع أو ايام من بطولة كأس الأمم الافريقية التي تستضيفها الكاميرون مطلع العام المقبل.

وكان اتحاد الكرة قد شدد علي أن الحالة الوحيدة لتجنب ضغط المباريات هي موافقة الأندية علي خوض باقي المواجهات بدون لاعبي المنتخب الأولمبي الذي يستعد في يونيو المقبل لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

بسبب الشناوي.. شوبير يفتح النار على اتحاد الكرة

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة