الرئيس السيسي
الرئيس السيسي


الرئيس السيسي: المشروعات العملاقة شاهدة على أصالة الإبداع وصلابة المصريين

أحمد عبدالرحيم

السبت، 01 مايو 2021 - 10:17 ص

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي،  عمال مصر والشعب المصري بعيد العمال، قائلا:«أتوجه لكل عامل وعاملة  في أرجاء الوطن العزيز تحية تقدير وإعزاز».
 

وقال «السيسي» خلال كلمته باحتفالية عيد العمال،:« لنا كل الحق أن نحتفل اليوم على مدار السنوات الماضية ومنذ بدأنا سويا مسيرة التنمية والتي قام فيها المصريون بكل جهد لمستقبل أفضل».
 

وتابع الرئيس السيسي :«حيث باتت  الإنجازات المتلاحقة والمشروعات العملاقة التي تحققت في مصر علي مدار السنوات الماضية شاهدة على أصالة الإبداع  وصلابة الشعب المصري العظيم لتغيير واقعه ولبناء مستقبل أفضل وهو ما أكد للقاصي والداني سلامة مسارنا التنموي وصدق توجهاتنا و سعينا الجاد لتحقيق الحياة الكريمة لكل مواطن في مجتمع تسوده العدالة».
 

وأوضح الرئيس السيسي :« الاخوة والاخوات ما نشهده اليوم من تغيرات متسارعة في أساليب العمل وآليات الإنتاج تدفعنا للمنافسة والمشاركة من خلال التدريب المستمر لرفع القدرات والإطلاع على تجارب الأمم الأخرى وفي الوقت ذاته إطلاق إرادة الإصلاح لنصبح قادرين على تطوير قدرتنا نحو الأفضل والتأثير بالإيجاب في ركب الحضارة الإنسانية».
 

وأكمل السيسي قائلا:«أؤكد لكم اليوم من يريد أن يجد له المكان المناسب في العصر الحديث ينبغي أن يتحلى بأعلى درجات الإتقان والتفاني في عمله وأن يجتهد لاستيعاب ثورة المعلومات والطفرة الهائلة التي يشهدها العالم».

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة