الرئيس السيسي
الرئيس السيسي


اتحاد عمال مصر بعد دعم الرئيس: أمر غير مسبوق ولم نشهده من قبل | فيديو

أحمد عبدالرحيم

السبت، 01 مايو 2021 - 11:38 ص

قال سعيد النقيب، نائب رئيس اتحاد عمال مصر ، إن الإجراءات التي اتخذتها الدولة المصرية برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ، لصالح العمال المصريين ، "غير مسبوقة" ولم نشهدها من قبل، وكانت بدايتها بمشروع "أمان " ، لتأمين الحياة الإجتماعية لعمال مصر .
 

وأكد  النقيب ، خلال مداخلة هاتفية لـ قناة " إكسترا نيوز"الفضائية ، اليوم السبت، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أهتم بشكل واضح بالعمالة الغير منتظمة ، خلال جائحة كورونا ، من خلال صرف منح للعمالة الغير منتظمة ، مما يوضح الإهتمام البالغ بالعمال المصريين ، إلى جانب الزيادات السنوية ، وبرامج "تكافل وكرامة " ، مما يصب في مصلحة العامل وأسرته.

وأشار نائب رئيس اتحاد عمال مصر ، إلى أن موازنة العام 2021-2022 من أكبر الموازنات العامة للدولة ، سببها الظروف الواقعية التي تشهدها مصر من تطوير وإصلاح ، عنوانها الرئيسي العامل المصري ، والاهتمام ينصب لتعويضات كبيرة للعمال ، والذي تراعيه الموازنة .
 

وتابع  النقيب،أن مشروعات التنموية الجديدة حققت تشغيل عدد كبير من العمالة ، معقبا : " أتمنى أن تستوعب الشركات عدد أكبر من العمالة لإنهاء مشكلة البطالة " .
 

وأردف سعيد النقيب، نائب رئيس اتحاد عمال مصر ، أن توقف عمليات البناء لفترة بسبب مشكلة العشوائيات ، سببت مشكلة العمالة المصرية لفترة ، والتي تم التخفيف منها من خلال المنحة الشهرية ، وهناك أمل بأن يكون حال العمال الفترة القادمة أفضل .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة