تسهيلات لكبار السن في «الجوازات»
تسهيلات لكبار السن في «الجوازات»


«الداخلية» تقدم تسهيلات لكبار السن وذوي الاحتياجات بـ«الجوازات»

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

السبت، 01 مايو 2021 - 12:14 م

 

يحظى كبار السن، وذوي الاحتياجات الخاصة، باهتمام كبير داخل قطاعات وزارة الداخلية، والتي توفر لهم كافة سبل الراحة، حال ترددهم على الإدارات الشرطية لإنهاء مصالحهم، واستخراج الوثائق الرسمية الخاصة بهم، بما يتماشى مع احترام حقوق الإنسان وصون كرامته، تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

اقرأ أيضا | «القوى العاملة» تعين 737 شابا بأسيوط بينهم 14 من ذوي الاحتياجات الخاصة 

وواصلت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية، إتخاذ الإجراءات اللازمة والتى من شأنها تسهيل وتيسير الخطوات الإدارية والتنظيمية بما يتماشى مع إحترام حقوق الإنسان وصون كرامته.

جاء ذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية بين المواطنين المترددين على كافة الأقسام التابعة للإدارة بالمحافظات المختلفة، لتقديم كافة التيسيرات لهم لتسهيل حصولهم على الخدمات الشرطية

واستقبلت أقسام الإدارة المختلفة على مستوى الجمهورية عددٍ من المواطنين، من الحالات المرضية والإنسانية وغيرها بمقرات الأقسام، وتم إتخاذ الإجراءات الخاصة بهم، وذلك بعد إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية التى تنفذها وزارة الداخلية داخل كافة الجهات الشرطية ضمن الخطة المتكاملة المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وأكدت الداخلية على مواصلة إتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين حال ترددهم على كافة المواقع الشرطية.. كأحد الثوابت الجوهرية التى ترتكز عليها المنظومة الأمنية المعاصرة.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة