صورة من البرنامج
صورة من البرنامج


زوجة قتيل رابعة في «الاختيار 2»: مكنتش أحب أبقى في معسكر الإرهاب| فيديو

أحمد عبدالرحيم

السبت، 01 مايو 2021 - 12:21 م

 

قالت الفنانة غادة طلعت، إن مشاركتها في مسلسل الاختيار 2 وتجسيدها دور زوجة قتيل اعتصام رابعة الإرهابي ووالدة أحد أفراد تنظيم أجناد مصر «بيبو» الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد داش الذي تم إلقاء القبض عليه في الحلقة الثامنة عشرة من المسلسل تحدٍ كبير، موضحة : «مكنتش مصدقة إني ممكن أجسد شخصية السيدة أم إبراهيم، وعموما المسلسل حلم كبير لي لأنه عمل وطني مهم وأحب أن أكون جزءً من أي عمل وطني».

وأضافت، خلال لقائها ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يعرض عبر القناة «الأولى»، والفضائية المصرية، أن بيتر ميمي، مخرج المسلسل هو من رشحها للعمل في المسلسل، إذ كان يتابع عرض سينما مصر للمخرج الكمبير خالد جلال، وكانت مشاركة في هذه المسرحية : «مشاهدي في المسرحية كانت متنوعة، وبعد العرض صافحني وأشاد بي وطلب مني أن نتعاون». 

وتابعت الفنانة غادة طلعت : «لما عرض عليّ الورق لقيت الدور صغير، بس مضيت لأني كان نفسي أشارك في المسلسل من الجزء الأول، كنت بكلم ربنا وسمعني». 

وحول مشاركتها في مشاهد فض رابعة، قالت : «الدور صعب جدًا ومكنتش أحب أكون في المعسكر ده أو في رابعة بأي شكل من الأشكال، كان نفسي أبقى مع الشرطة اللي بتفض الاعتصام عكس تمامًا جبهة الإرهاب، وبالتالي الشخصية كانت صعبة للغاية وخاصة إنها بعيدة عن قناعاتي، فأنا مش ضعيفة زيها ومستحيل أتجوز إخواني أو إرهابي، ومعتقدش إن ابني ممكن يتعمل له غسيل مخ بسهولة».
 
وأكدت، أنها قرأت ورق الشخصية جيدًا، واستحضرت تاريخ الشخصية للتوصل للسبب الذي جعل السيدة تعاني من كل هذا الضعف : «حاولت أتعاطف معاها بعد إصرارها على الخروج من رابعة عشان الأداء يطلع بالشكل ده».

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة