صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


سائق «توك توك» وعاطل يلقيان مولوتوف علي جراچ سيارات بالعجوزة 

مجدي عصام- عبدالعال نافع

السبت، 01 مايو 2021 - 01:21 م

تمكنت مباحث العجوزة تحت إشراف اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من إلقاء القبض علي سائق توك توك وآخر قامو بالقاء زجاجة مولوتوف علي سيارة داخل جراج سرفيس أسفل كوبري ١٥ مايو بسبب حجز مركبة بخارية داخل سرفيس الجيزة تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

تلقي اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع الشمال يفيد قيام  سائق «توك توك» وصديقه باضرام النار في جراج تابع لحي العجوزة،بعد حجز المركبة الخاصة به في الجراج، وتوقيع غرامة عليه بقيمة 1500 جنيه، نظير الإفراج عن المركبة وخروجها من الجراج.

وبإجراء التحريات بقيادة المقدم مصطفى خليل رئيس مباحث قسم العجوزة تبين أن المتهم أعد زجاجة "مولوتوف"، وألقى بها من أعلى كوبري 15 مايو، مما أدى إلى اشتعال النيران في سيارة قديمة «كهنة»، تابعة لإحدى الشركات السياحية داخل جراج حي العجوزة.

وكشفت  التحريات بقيادة الرائد أحمد عادل معاون أول مباحث العجوزة ، أن الواقعة بدأت بنشوب حريق في جراج حي العجوزة، أسفل كوبري 15 مايو، وبالانتقال والمعاينة، تبين حدوث حريق بسيارة «كهنة»، تابعة لشركة سياحة، وبسؤال مشرف الأمن بالجراج، قرر بسقوط زجاجة مولوتوف من أعلى الكوبري.

وبالفحص والتحري، تمكن المقدم مصطفي خليل رئيس مباحث قسم العجوزة من التوصل إلى مرتكبي الواقعة و إلقاء القبض عليهم و تبين أنهما سائق "توك توك" وصديقه، عاطلين،  وتبين أن الواقعة تعود إلى أن مركبة الـ"توك توك" الخاصة بالمتهم، تم حجزها داخل الجراج، بمعرفة جهاز سرفيس الجيزة، وعليه غرامة 1500 جنيه، وأنه لا يمتلك أوراق ملكية، فقرر الانتقام بإشعال النيران في الجراج، بمعاونة أحد أصدقائه.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

إقرا أيضا|«الإنقاذ النهري» تنتشل شاب غرق في نهر النيل بـ«العياط»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة