مصطفى الكاظمي
مصطفى الكاظمي


رئيس الوزراء العراقي يؤكد أن مكافحة الفساد أولوية الحكومة

بوابة أخبار اليوم

السبت، 01 مايو 2021 - 03:37 م

أكد رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، اليوم السبت أن مكافحة الفساد في المشاريع الاستثمارية محط اهتمام وأولوية للحكومة.


وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء العراقي -في بيان أوردته قناة (السومرية نيوز)- "إن الكاظمي زار مشروع مبنى البنك المركزي والتقى بالعاملين بمناسبة يوم العمال العالمي".. ووجه الشكر لجميع العاملين على جهودهم الجبارة لاسيما ،وأنهم اليوم مستمرون بالعمل لإكمال هذا المعلم الحضاري الكبير ، موضحا أن حضارات العالم كلها بنيت على يد العمال الشرفاء، وان شعوب العالم العظيمة شهدت نهضتها على يد العمال.


وأضاف أن العراق ينطلق اليوم نحو حركة إعمار وبناء وحرص على دعم الاستثمار الداخلي والخارجي، والقوة المحركة لهذا كله هو العامل العراقي الذي سيبنى البلد بسواعده الخيرة، مضيفا أن مكافحة الفساد في المشاريع الاستثمارية محط اهتمام وأولويه لهذه الحكومة .. مؤكداً اتخاذ العديد من الإجراءات وأن الحكومة ماضية بالمزيد، من أجل بناء البلد وإعمارها.
وشدد الكاظمي على ضرورة تقديم كل الدعم للعامل العراقي وإيجاد بيئة سليمة وآمنة لعمله، وحياة كريمة لأسرته، مبينا أنه سبق أن وجهنا وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالعمل على تطوير البيئة القانونية والاجتماعية للعامل العراقي.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة