صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


محمد سراج : استاد الأهلي سوف يستكمل حال رحيل مجلس الخطيب

أشرف عبدالمنعم

السبت، 01 مايو 2021 - 03:44 م

 

أكد المهندس محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادى الاهلى ، أن وضع حجر الأساس لستاد الاهلى بمثابة خطوة تاريخية لكل عشاق القلعة الحمراء، وقال محمد سراج في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى عبر إذاعة الشباب والرياضة :" ستاد الأهلى خطوة تاريخية حلمنا بها كثيراً ، سواء كجمهور أو كمجلس إدارة للقلعة الحمراء"


ويضيف محمد سراج:" وضع حجر الأساس لاستاد الأهلى كان بمثابة عنق الزجاجة لإنطلاق هذا الحدث التاريخى، فلقد أخذنا فترة طويلة للحصول على الموافقات لبناء هذا الصرح ، طيلة 16 عاماً".


وأكمل عضو مجلس الأهلى:"سوف نلجأ لشركة ذات باع في إنشاء ستاد الاهلى حتى ننهل من خبراتها ويكون هذا الاستاد يليق بقيمة ومكانة القلعة الحمراء".


وتابع محمد سراج:"لم نتحدث عن هوية الفريق الذى سيلاقى الأهلى في افتتاح الاستاد لأن الأمر سابق لأوانه ولكنى على المستوى الشخصى أحلم برؤية الأهلى يلعب على ملعبه مع كبار الأندية الأوروبية".


وأكمل :" ملف ستاد الأهلى ليس له علاقة بالانتخابات وسوف يتم استكماله بغض النظر عن الأسماء الموجودة في مجلس إدارة الاهلى ، هذه الخطوة بدأت منذ 2005 ونفكر لها مع توالى المجالس وكل مجلس أكمل ما اتخذه سابقيه بشكل يحترم حتى وصلنا لعام 2021 ، وسيتم استكمال مشروع ستاد الأهلي حتي في حالة رحيل مجلس الخطيب ".


ويضيف محمد سراج :" لن نعلن عن الأرقام في هذا المشروع سوى بعد وضوح الرؤية بشكل كامل ، فنحن بصدد انشاء مدينة رياضية كاملة".

اقرأ أيضا: «مساحته 48 ألف متر».. الخطيب ووزيرا الإسكان والرياضة يضعون حجر أساس ستاد الأهلي

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة