مروان محسن
مروان محسن


هيثم عرابى: إعلان مروان محسن «خطأ كبير» و كيل بمكيالين

أشرف عبدالمنعم

السبت، 01 مايو 2021 - 04:04 م

أكد هيثم عرابى رئيس لجنة التعاقدات السابق بالنادى الاهلى ، أن قيام مروان محسن مهاجم الاهلى بتصوير إعلان تليفزيونى عن تضيعه للفرص يمثل خطأ كبير.

وقال عرابى الذى حل ضيفاً على برنامج النجوم في رمضان مع الإذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى عبر إذاعة الشباب والرياضة :"مروان محسن شخصية هادية ومحترمة ومثال مشرف لنموذج لاعب الاهلى خارج الملعب، لكن الإعلان الذى صوره سيئ بكل ما تحمله الكلمة من معنى، مروان رفض انتقادات الجمهور لضياعه الفرص وتقبلها في الإعلانات مقابل الفلوس وهذه سياسة كيل بمكيالين مرفوضة، وتبقى غلطة كبيرة".


وأكمل عرابى :"لعب مروان محسن في الأهلى هو بداية الحلم ولكن الاستمرارية هي النجاح ويجب على  مروان عدم السماع للمحبطين للتركيز مع الفريق".


وعن عمله في الأهلى قال هيثم عرابي:" الشغل في الأهلى ليه طعم تانى ، وأنا كنت بشتغل بقلب ومش بشكل احترافى لأنى بعشق النادي وفضلنا نمشى أنا وحسام غالى ومحمد فضل للحفاظ على مصلحة الأهلى لأنها الأبقى والأهم. 


وعن أداء اتحاد الكرة علق هيثم عرابى أن  سياسة الرجل الأوحد لا تليق بإتحاد الكرة وأنه لا أحد يعلم من يعمل مع أحمد مجاهد لأن الرجل يدير كل شيء بنفسه وهو مرفوض تماماً".

اقرأ أيضا محمد سراج : استاد الأهلي سوف يستكمل حال رحيل مجلس الخطيب

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة