أحمد صلاح حسني
أحمد صلاح حسني


أحمد صلاح حسني يرفض العمالة المزدوجة في «هجمة مرتدة»

أحمد السنوسي

السبت، 01 مايو 2021 - 07:51 م

شهدت أحداث نهاية الحلقة الـ 18، من المسلسل المخابراتي "هجمة مرتدة"، للنجمين أحمد عز وهند صبري، القبض على "عمار المقدسي الملقب بالأمير الأبيض - أحمد صلاح حسني" عميل المخابرات المصرية في أوروبا، من قبل أجهزة المخابرات المعادية بقيادة الراهب - الجاسوس الأجنبي".

واقتاد الراهب - الجاسوس الأجنبي، "عمار المقدسي- أحمد صلاح حسني" إلي مقر جهاز المخابرات الأجنبية، وبدأ الراهب التحقيق مع الملاك الأبيض إلا أن عمار رفض العروض المقدمة بأن يكون عميل مزدوج أو أن يدلي بأي معلومات.

كما شهد تدريب "دينا - هند صبري"، تقدمًا ملحوظًا علي تنفيذ مهمات جديدة قبل عودتها لأوروبا مرة أخري من أجل الالتحاق بالدورة التدريبية التي تقيمها أجهزة دولية تابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بعد أن تم اختيارها من قبل "سعيد - أحمد حلاوة"، المتخصص في الشأن السياسي ورئيس مركز الجبرتي للتحليل السياسي.

وخضعت "دينا - هند صبري"، اليوم لتدريبات مكثفة علي فتح الخزائن بجميع أنواعها حتي تستطيع أن تنفذ مهمته المكلفه بها فور لقائها بـ "إنجي المقدم"، كما قامت بدارسة الحياة الشخصية لعدوتها هناك.

ويتطرق المسلسل لعالم الجاسوسية، من خلال سرد سلس لأحداثه ومعلومات تظهر للعلن للمرة الأولى، حيث يعد المسلسل بمثابة ملف من ملفات المخابرات العامة عن سنوات في غاية الأهمية بعمر مصر والمنطقة برمتها.

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، ويذاع على شاشة dmc فى الـ 10.45 مساء يومي.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة