أمينة خليل وصبرى فواز فى «خلى بالك من زيزى»
أمينة خليل وصبرى فواز فى «خلى بالك من زيزى»


شاشة رمضان| نهاية التنظيم الإرهابي أجناد مصر..اتهام جديد لحمادة.. وأمينة مريضة نفسيًا.. و ويزو تشتري فندق قمر

السيد عيسى- حسن الكيلاني

السبت، 01 مايو 2021 - 09:13 م

تشهد السطور التالية تفاصيل أحداث الحلقة العشرين من مسلسلات رمضان

الاختيار
تتضمن الحلقة نجاح رجال الشرطة من القوات الخاصة ورجال أمن الدولة تحت قيادة العقيد الشهيد محمد فايز «أحمد سعيد عبد الغني» من القضاء على الإرهابى همام عطية أو»مجد الدين المصري «محمد علاء» مؤسس تنظيم أجناد مصر الإرهابي الذى شارك فى عدد كبير من العمليات الإرهابية منها حادث اغتيال العميد طارق المرجاوى امام جامعة القاهرة واللواء عبدالرؤوف الصيرفى، نائب مدير أمن الجيزة وغيرها من الجرائم وتم القضاء عليه بعد تبادل اطلاق نار من مخبأه بحى فيصل.

المداح
يبدأ صابر«حمادة هلال» دخول عالم السحر من جديد، كما يقدم زين «محمد عز» بلاغا ضد صابر بسبب شقيقته سهيلة «هايدى رفعت».. تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد سمير فرج .

فارس بلا جواز
تحضر إلى الفندق اسراء «دينا محسن - ويزو» بصفتها مستثمرة تريد شراء الفندق من فارس «مصطفى قمر» وبالفعل تبدأ اسراء فى الاتفاق على تفاصيل البيع مع فارس وتتفاوض مع زهدى مأمور الضرائب «محمد ثروت» لكن تحدث مفاجأة بينها وبين د.أمجد طبيب الفندق..تأليف فداء الشندويلى اخراج معتز حسام .

كله بالحب
تجد دهب «زينة» نفسها وحيدة بعد  انضمام المحامى صبحى «سامر المصرى» وكاريمان «ريم البارودى» وشهد «نور قدرى» إلى صف إلهام «صابرين» وتقرر دهب أن تبحث عن وسيلة تعزز موقفها فى الحصول على الفيلا.. الحلقات تأليف محمد الشخيبى اخراج عصام عبد الحميد.

ملوك الجدعنة
يحاول سفينة «مصطفى شعبان» التقرب من سريه «عمرو سعد» ويخبره بحقيقة ما يدبر لهما من مكائد وأن زاهى العتال «عمرو عبد الجليل» هو المسئول عن وفاة والدته عطية «دلال عبد العزيز» ويطلب سفينة من سريه أن يتدخل لمنع زواج عنتر «وليد فواز» من فاتن «ياسمين رئيس».. تأليف عبير سليمان إخراج أحمد خالد موسى .

يونس والحوت
فى أحداث مسلسل الرسوم المتحركة «يونس والحوت» يواصل الجد الراوى «أشرف عبد الغفور «الحكاية لحفيده حمزة.. تتعرض الأميرة جولدا لمحاولة قتل داخل القصر ويتم انقاذها بصعوبة ويتم شفاؤها عن طريق سيدنا يوسف الذى يدعو الله لها فتشفى.. المسلسل تأليف فداء الشندويلى إخراج دعاء صلاح .

لحم غزال
يخبر كريم «يوسف وائل نور» ابن غزال «غادة عبدالرازق» على مأمون «شريف سلامة» أنه قد ترك منزل والدته غزال بإرادته وبعدما اكتشف أنها تبيع المخدرات وأن كل أموالهم من تجارة المخدرات، كما تقرر عفاف «رحاب الجمل» إطلاق قناة على موقع يوتيوب خاصة بالطبخ كما تحرض قدرية «وفاء عامر» غزال على الانتقام من صبحى «عمرو عبدالجليل.. تأليف إياد ابراهيم واخراج محمد أسامة. 

خلى بالك من زيزي
يكشف سامى الطبيب النفسى «صبرى فواز» لزيزى «أمينة خليل» أنها تعانى من مرض نفسى يدعى اى دى اتش دى اضطراب نقص الانتباه مع فرط النشاط.. كما أتمت ناريمان «صفاء الطوخى» سن المعاش وهو ما جعل زوجها «بيومى فؤاد» يسخر منها.. تأليف ورشة كتابة تحت إشراف مريم نعوم واخراج كريم الشناوى.

ولاد ناس
يبدأ يحيى «أحمد وفيق» رحلة علاج ابنه الذى ابتعد عن ممارسة كرة القدم بسبب حادث أتوبيس الأطفال حيث يدخل ابنه غرفة عمليات لإجراء عملية جراحية لاصلاح الرباط الصليبى الذى قطع فى الحادث وأجبره على البعد عن ممارسة هوايته الرياضة..تأليف وإخراج هانى كمال. 

قصر النيل
يبدأ فوزى السيوفى «أحمد خالد صالح» رحلته للانتقام من كاميليا «دينا الشربيني» بسبب اتهامه لها بقتل سوسَن «نشوى على» كما تحاول كاميليا التهرب من اتهاماته لها واتهام عايدة «ريهام عبدالغفور» بدلا منها.. تأليف محمد سليمان عبدالمالك واخراج خالد مرعى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة