صورة أرشيفية صورة أرشيفية

اليوم مانشيستر يوناتيد مع ليفربول

صلاح «الصائم».. في الكلاسيكو المرتقب أمام اليونايتد

الأخبار الأحد، 02 مايو 2021 - 12:24 ص

كتب: محمد العقاد  

"الملحمة" المرتقبة تبدأ فى الخامسة والنصف من مساء اليوم على استاد أولد ترافورد.. يقود النجم العالمى محمد صلاح وهو صائم فريقه ليفربول ضد مانشيستر يونايتد فى الكلاسيكو الإنجليزى الشهير ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدورى الإنجليزى، ويدخل الريدز المباراة بقيادة الألمانى يورجن كلوب وهو فى المركز السادس برصيد 54 نقطة، بينما يحل المان يونايتد فى المركز الثانى بـ67 نقطة.

 

يستدرج "الشياطين الحمر" ليفربول وهو فى كامل صحوته خلال الفترة الأخيرة أو الموسم بأكمله بشكل عام بقيادة اولى جونار سولشاير المدير الفنى للفريق، على عكس الريدز الذى يعاصر عدة مشاكل هذا الموسم ويحارب من أجل مركز فى البريميرليج يؤهله إلى اللعب فى دورى الأبطال النسخة القادمة، كما أنه ودع النسخة الحالية على يد ريال مدريد، بالإضافة إلى خروجه من كأس الاتحاد الإنجليزى. 

 

تدخل كتيبة المدرب سولشاير تحديًا قويًا وبموازاة مسيرة رائعة على الصعيد القاري، يمضى مان يونايتد واثق الخطوة ملكًا فى المسابقة المحلية، فحقق الفريق تعادلًا وحيدًا فى آخر 5 مباريات بالدورى الإنجليزى، أعقب 4 انتصارات متتالية، على العكس ليفربول الذى وقع فى فخ التعادل بآخر مواجهتين بالدورى الإنجليزى الممتاز أمام ليدز يونايتد ثم نيوكاسل يونايتد وبالنتيجة ذاتها 1/1.

 

 ويأمل صلاح فى هز شباك "الشياطين" والوصول إلى هدفه رقم 21 فى البريمرليج والتساوى مع هارى كين مهاجم توتنهام فى عدد الأهداف، وتحمل المباراة طابعًا ثأريًا لكتيبة يورجن كلوب، عقب إقصاء مان يونايتد لهم من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وبشكل عام تقابل الفريقان 57 مباراة فى البريميرليج، فاز المان يونايتد فى 28 مباراة، مقابل 15 فوز للريدز، وتعادلا فى 14 مواجهة.. مباراة اليوم لن تكون سهلة ويحتاج الريدز لكل نقطة حتى يتقدم فى المركز بجدول الترتيب، بالإضافة إلى أن ليفربول فى اخر 3 مباريات ضد اليونايتد لا يعرف طريق الفوز بمعقل "الشياطين" بأولد ترافورد .

 



 

 

 

الاخبار المرتبطة

168 مليون جنيه   وراء رحيل ساسى 168 مليون جنيه  وراء رحيل ساسى الثلاثاء، 22 يونيو 2021 11:46 ص

 

‎بيراميدز يزاحم فى صفقة رحيمي ‎بيراميدز يزاحم فى صفقة رحيمي الثلاثاء، 22 يونيو 2021 11:32 ص
الرباعى الخطير فى « قبضة» الأهلى الرباعى الخطير فى « قبضة» الأهلى الثلاثاء، 22 يونيو 2021 11:28 ص
حقيقة الاستغناء عن بدر بانون حقيقة الاستغناء عن بدر بانون الثلاثاء، 22 يونيو 2021 11:15 ص

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة