جانب من الحملة
جانب من الحملة


تحرير 28 مخالفة فورية لعدم ارتداء الكمامة بالإسماعيلية

محمد عبادي

الأحد، 02 مايو 2021 - 02:01 ص

شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة القنطرة غرب، برئاسة العميد أحمد شعيب، رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب، حملة مكبرة لمتابعة تطبيق قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، الخاصة بتفعيل الغرامة الفورية على المخالفين بعد استيفاء إجراءاتها.

حرر مجلس مدينة القنطرة غرب، أمس السبت، عددا من المخالفات للمواطنين، بعدم ارتدائهم ماسكات الوجه ومخالفة الإجراءات الاحترازية، خلال تواجدهم بمناطق مزدحمة.

اقرأ أيضا| استخراج مخلفات حيوانية أثناء تطهير شبكة صرف صحي في القنطرة شرق | صور

وقالت رئاسة المركز في بيان لها، أمس إن الحملة رسالة واضحة للتأكيد على تطبيق مخالفات للإجراءات الاحترازية بمنتهى الشدة والحزم، وتحصيل الغرامات من المواطنين غير الملتزمين بارتداء الكمامة، قيمتها 50 جنيهًا، وفي حالة الامتناع عن السداد، سيتم تحويل المخالف فورًا للنيابة المختصة لاتخاذ ما يلزم بشأنه.

وشملت الحملة الطريق السريع ومحطات الوقود وقرية أبوخليفة واسفرت عن تحرير 28 محضرا، ومخالفة عدم ارتداء كمامات وتحصيل الغرامات الفورية لها، إضافة إلى تفقد أماكن التجمعات للمواطنين، للتأكد من تفعيل إجراءات الوقاية والالتزام بالتباعد الاجتماعي، والتأكيد على تنفيد أعمال التطهير، والتعقيم والرش بالمطهرات لكل الأماكن بشكل يومي.   

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة