وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة


وزير القوى العاملة: البلد تزدهر بـ«عرق العمال»

محمد عوض

الأحد، 02 مايو 2021 - 03:33 ص

وجه محمد سعفان، وزير القوى العاملة، رسالة تهنئة لعمال مصر بمناسبة الاحتفال بعيد العمال قال فيها: «في هذه المناسبة أقدم رسالة حب وتقدير لكل عامل علي أرض مصر.. من كل أطياف المجتمع اعترافاً بأهمية دور العمال فى البناء، مشيراً إلي أنه لا ازدهار لبلد دون عرق وجهد أبنائه، مشددًا على الدور الكبير الذي يقومون به وبذلهم للكثير من التضحيات ومواصلة عملية الإنتاج في الظروف التي يمر بها العالم، ومصر من جراء فيروس كورونا.


وقال وزير القوي العاملة: إن عيد العمال الذى نحتفل به أول مايو من كل عام هو تكريم لكل السواعد القوية التى ما غاب عنها فى يوم من الأيام ولا أشغلها العمل فى المصانع والمزارع، والمشاريع المختلفة عن ثوابتها فى خدمة الوطن.

اقرأ أيضا| سعفان: تطوير قدرات الشباب لاستكمال مسيرة التنمية وبناء الجمهورية الجديدة


وأكد سعفان أن عمال مصر حققوا بسواعدهم تنفيذ المشروعات العملاقة التي شهد لها العالم، ونجحت الدولة المصرية بقيادتها السياسية وعمالها ومعهم كل فئات الشعب في استعادة مكانتها على مستوى العالم، واستعادة الأمن والاستقرار السياسى والاقتصادى من خلال رؤية استراتيجية واضحة المعالم.


وقال وزير القوي العاملة: إن الدولة المصرية كانت سباقة في اتخاذ الإجراءات الاحترازية على المستويات الصحية والاجتماعية والاقتصادية، وحرصها على عمالها فى كل مواقع العمل والإنتاج، وساندت العمال الذين تضرروا من توقف عملهم بسبب جائحة كورونا، وساندت العمالة غير المنتظمة، والمنتظمة بقطاعات السياحة.


وشدد وزير القوي العاملة علي أن المرحلة التى يمر بها الوطن الآن تتطلب منا جميعاً التكاتف لتوفير الأمن والعمل.. من أجل بناء مصر القوية.. بشراكة وطنية تحقق التنمية الاقتصادية والاجتماعية.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة