اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة
اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة


توجيهات مشددة من «محافظ القاهرة» لرؤساء الأحياء خلال أعياد الربيع

محمود كساب

الأحد، 02 مايو 2021 - 09:19 ص

شدد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، على رؤساء الأحياء برفع درجة الاستعداد لاستقبال أعياد والأخوة الأقباط وشم النسيم وتكثيف الحملات على مدار اليوم لمتابعة الالتزام بتنفيذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية التي أعلنتها الدولة للحد من انتشار فيروس «كورونا» والحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.

وترصد «بوابة أخبار اليوم» في السطور التالية أبرز توجيهات محافظ القاهرة رؤساء الأحياء.

1- متابعة غلق جميع الحدائق العامة والمتنزهات ومنع إقامة أي تجمعات أو احتفالات أو فعاليات جماهيري.

2-  التعامل بكل حسم مع الكافيهات والمقاهي والمولات التجارية التي تخالف قرارات الدولة الخاصة بالمواعيد الصيفية والإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس «كورونا» وغلقها على الفور.

3- التنسيق بين مديرية الصحة ومديريتي التموين والطب البيطري لاتخاذ كافة التدابير الوقائية بمناسبة شم النسيم وأعياد الربيع مع تكثيف حملات الرقابة والتفتيش على الأسواق خاصة أماكن عرض اللحوم والدواجن المجمدة.

4- تفعيل غرفة العمليات المركزية بالمحافظة لتلقى بلاغات المواطنين عن أي مخالفات على مدار 24 ساعة عن طريق الخط الساخن 15496، والأرقام 23901236، 23907147، 23912136 لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين على الفور.

5- تكثيف الحملات على مدار اليوم لمتابعة الالتزام بتنفيذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية التي أعلنتها الدولة للحد من انتشار فيروس «كورونا».

اقرأ أيضا| لمكافحة كورونا.. حملة لغلق مقاهي وسط البلد | فيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة