الدكتور ممدوح غراب،  محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب،  محافظ الشرقية

محافظ الشرقية: فرق ميدانية بالأسواق لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية

أحمد عبدالرحيم الأحد، 02 مايو 2021 - 10:28 ص

قال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إنه إمتثالا لقرارات رئاسة الوزراء، أصدرت المحافظة قرارا بإغلاق جميع المتنزهات والحدائق، حرصًا على عدم التكدس، إلى جانب المرور الدوري على المطاعم وقاعات الأفراح، وأي أماكن من الممكن أن تحدث فيها تكدسات.

وأضاف «غراب» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح» والمذاع على قناة «إكسترا نيوز» الفضائية، اليوم الأحد، أن هناك متابعة دورية لعدد حالات الإصابة بكورونا، وتوافر الأسرة بالمستشفيات، مشددًا على ضرورة التزام المواطن بكافة التعليمات للحد من انتشار كورونا.

وأشار «غراب» إلى أنه تم تشكيل فرق ميدانية بالمشاركة مع رؤساء المراكز والأحياء للمرور بصفة منتظمة على مدار اليوم على الأسواق، وتطبيق الغرامة على المخالفين، إلى جانب الإجتماعات الدورية كل 15 يوما لمتابعة تنفيذ الإجرءات الإحترازية بالمدن الصناعية.

ولفت محافظ الشرقية إلى أنه مع اقتراب عيد الفطر فإن هناك تزاحم كبير على الأسواق لشراء الملابس، مما يستدعي تطبيق الغرامة على أصحاب المحال، لعدم التزمهم بإرتداء العملاء للكمامة قبل الدخول".

وأكمل الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، أن هناك فرق شبابية ميدانية تابعة للمحافظة تقوم بمساعدة القوات الميدانية والمرور المنتظم على الأسواق، وأماكن التجمعات إلى جانب دور الرائدات الريفيات في القرى لتوعية سيدات الريف.



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة