صورة من البرنامج
صورة من البرنامج


الحدوتة.. ملخص الحلقة التاسعة عشر من مسلسلات رمضان.. فيديو

أحمد عبدالرحيم

الأحد، 02 مايو 2021 - 01:23 م

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع عبر القناة "الأولى"، والفضائية المصرية،  تقريرًا تلفزيونيا بعنوان «الحدوتة... ملخص الحلقة التاسعة عشرة من مسلسلات رمضان».

 وتواصل مسلسلات رمضان تقديم أحداث وتفاصيل جديدة ومشوقة، ففي مسلسل الاختيار 2  بدأت الحلقة بتحرك قوات الشرطة بقيادة الضابط أحمد فايز للهجوم على شقة التكفيري همام عطية بمنطقة فيصل وسط انتشار محكم من قبل قوات الشرطة ونجحت في مقتل الإرهابي همام عطية والتحفظ على زوجته و9 أبناء مع عرض مشاهد حقيقية من تغطية وسائل الإعلام للعملية. 

وفي مسلسل هجمة مرتدة، تنتهي هند صبري خلال أحداث الحلقة من تدريباتها على فتح الخزينة واستخراج البصمات ومعرفة الأرقام السرية وتستعد للسفر لتنفيذ المهمات، لكن فاروق السوهاجي أكد لرفعت أن المهمة صعبة للغاية عليها، ويطالبه بالتمهل قبل اتخاذ قرار المهمة. 

وشهدت حلقة مسلسل القاهرة كابول، أحداثا عديدة ومنها ظهور طليقة المذيع طارق كساب في إحدى البرامج المنافسة له وهاجمته مما جعله يذهب إليها ويهددها بفبركة صور لها في حال عدم تراجعها، أما حسن فقد تزوج من ريم، وخطب أحمد منال، وتم القبض على الشيخ رمزي في نهاية الحلقة من دولة أجنبية. 

وبدأت حلقة مسلسل نجيب زاهي زركش بقيام أحد الشعراء الذين قابلتهم أنوشكا مع ابنتها على القهوة بمعاكستها في الهاتف، وتعرض كريم عفيفي للإغماء بعدما علم أن من يعيش معهم ليسوا أهله، وفوجئ يحي الفخراني أن ليالي هي من سرقت الخزنة بصحبة زوجها.
 
وأستكملت حلقة مسلسل نسل الأغراب، بجلسة تجمع سلوى عثمان مع ابنتها دليلة وتتحدث معها عن عدم حبها لعساف مقارنة بغفران الذي تحترمه وأنها على يقين أنه لن يؤذي أبنائها وأعطتها النصائح بشأن حياتها واختياراتها والصعوبات التي قد تواجهها بسبب الحرب الدائرة طيلة الوقت بين عساف وغفران.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة