أرشيفية
أرشيفية


أسرة مريض تعتدي على أطباء وتمريض مستشفي بالمحلة

فوزي دهب

الأحد، 02 مايو 2021 - 04:45 م

شهد مستشفى المبرة بالمحلة الكبرى واقعة أعتداء أسرة مريض مصاب بفيروس كورونا، على الطاقم الطبى بالسب والقذف والضرب مما أدى إلى تحطيم وأتلاف بعض الأدوات والأجهزة بقسم العناية المركزة.


تلقى اللواء هاني مدحت مدير امن الغربية، إخطارا من مأمور قسم أول المحلة الكبرى، بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى المبرة، تفيد قيام أسرة مريض مصاب بفيروس كورونا بالإعتداء على الطاقم الطبي داخل المستشفى ما تسبب فى تكسير وأتلاف بعض الأجهزة.


وانتقلت قوة من مباحث قسم أول المحلة الكبرى، والمستشار أيمن عصام المستشار القانوني للنقابة للاطمئنان على جميع العاملين بمستشفى المبرة ومباشرة التحقيق في الواقعة، وبسؤال العاملين بالقسم، أكدوا أن المريض مصاب بفيروس كورونا وحالته الصحية متأخرة وأرادت أسرته دخوله العناية المركزة ولا يوجد مكان خالي وأثناء محاولتهم توفير سرير للحالة توفي فى الحال الأمر الذى دعا أسرة المريض رجلين وثلاث سيدات يقومان بسب وقذف الأطباء والتمريض وتكسير محتويات قسم العناية المركزة مما أدى إلى حالة من الذعر بين المرضى، ثم فروا هاربين.


وتكثف مباحث قسم اول المحلة من جهودها لضبط المتهمين وعرضهم على النيابة العامة وتحرر محضر بالواقعة، لاستكمال الاجراءات القانونية.

يذكر أن مستشفى المبرة بالمحلة قد شهدت واقعة سابقة، حيث تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من العقيد محمد فتحى مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود إشارة من نقطة شرطة المستشفى، تفيد بقيام أسرة مريضة مشتبه فى إصابتها بفيروس كورونا بالاعتداء على الطاقم الطبى بقسم الاستقبال.

وانتقلت قوة من مباحث قسم ثان المحلة الكبرى، والدكتور بهاء توفيق نقيب أطباء الغربية، والمستشار أيمن عصام المستشار القانوني للنقابة للاطمئنان على جميع العاملين بمستشفى الصدر ومباشرة التحقيق فى الواقعة، وبسؤال العاملين بالقسم، أكدوا أن المريضة مشتبه فى إصابتها بفيروس كورونا وبعد الكشف الطبى عليها تبين أن نسبة الأكسجين فى الدم طبيعية وحالتها عبارة عن هبوط فقط، وقام الأطباء بكتابة العلاج اللازم المتبع فى ذلك إلا أن أسرة المريضة أصروا على حجزها فى المستشفى دون وجه حق وعندما رفضوا قاموا بسب الطبيبة وعندما تدخل أمن المستشفى قاموا بتحطيم وإتلاف المكاتب والأجهزة مما أدى إلى حالة من الزعر بين الجميع. 

اقرأ أيضا|العثور على مخلفات طبية أمام مستشفى المبرة ونادي القضاة بالمحلة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة