الزمالك يسعى لاستمرار تصدره لجدول الدورى
الزمالك يسعى لاستمرار تصدره لجدول الدورى


رفض شكوى عماد السيد

الزمالك ينفى شائعات الوقفة الاحتجاجية

ياسر عبدالعزيز

الأحد، 02 مايو 2021 - 10:29 م

أعلن الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة الفرنسى كارتيرون، عن قائمة الفريق قبل ساعات من مواجهة بيراميدز التى أقيمت اليوم فى إطار الجولة الـ١٩ من مسابقة الدورى الممتاز. 

وضمت القائمة ٢١ لاعبا هم: حراسة المرمى: محمود جنش، محمد عواد وأحمد نادر السيد.

فى الدفاع: محمود علاء، محمد عبدالغني، محمود حمدى الونش، أحمد فتوح، حازم إمام وحمزة المثلوثى.

فى الوسط: فرجانى ساسى، طارق حامد، يوسف أوباما، محمد أشرف روقا، إسلام جابر، محمود عبدالعزيز، أحمد سيد زيزو، محمود عبدالرازق شيكابالا وأشرف بن شرقى.

فى الهجوم: سيف الدين الجزيري، حميد أحداد ومروان حمدي.

وقرر الفرنسى باتريس كارتيرون، خوض مجموعة اللاعبين المستبعدين من مباراة الزمالك أمام بيراميدز، تدريبات على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

 من ناحية أخرى رفضت لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة الشكوى التى تقدم بها عماد السيد حارس مرمى الزمالك السابق الذى طالب بأحقيته فى الحصول على ٦٠٠ ألف جنيه من النادي.

وتقدم نادى الزمالك بمستنداته فى الشكوى، ونجحت إدارة النادى فى إثبات موقف النادى بالمستندات والأدلة؛ مما دفع لجنة شئون اللاعبين لاتخاذ قرار نهائى بعدم أحقية الحارس فى المبلغ ومن ثم أخطرت الزمالك بالقرار.

 على جانب آخر نفت إدارة نادى الزمالك ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية حول وجود وقفة احتجاجية بمقر القلعة البيضاء اليوم وأن ما تم تداوله صور قديمة وليست لها أى علاقة بالوضع داخل النادى اليوم.

وأكدت ادارة الزمالك أن ما يتم تداوله حول هذا الشأن شائعات لا أساس لها من الصحة، وأنه جارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية بخصوص الأعضاء الذين قاموا بنشر هذه الصور.

وشددت إدارة الزمالك على استقرار الأوضاع داخل النادى وتوافد الأعضاء بأعداد كبيرة على مقر نادى الزمالك مع اتباع الإجراءات الاحترازية المتبعة.

وتطالب إدارة النادى الجميع بتحرى الدقة فيما يتم نشره حول الزمالك فى الفترة الحالية من أجل الحفاظ على استقرار القلعة البيضاء.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة