خالد عيد
خالد عيد


غزل المحلة استعد فنياً وأمنياً وجماهيرياً للأهلي

الأخبار

الأحد، 02 مايو 2021 - 10:55 م

تنتظر جماهير غزل المحلة بشغف لقاء فريقها مع الأهلى.. وقد حضرت التدريبات الأخيرة للفريق وابدت حماسها وطالبت اللاعبين بالفوز وخطف نقاط المباراة من المارد الاحمر.

 

وواصل غزل المحلة استعدادته القوية وخاض مباراتين وديتين امام نبروه وانتهت بالتعادل السلبى وامام دمنهور وفاز برباعية نظيفة واشترك فيها جميع اللاعبين وشهدت عودة محمد سامى وعبده يحيى من الاصابة.

 

وقام الجهاز الفنى بقيادة خالد عيد برفع المعدلات البدنية للاعبين والمران على فترتين قبل الافطار ومساء لمدة خمسة ايام ثم الاكتفاء بمران فى موعد اللقاء بداية من امس وطالب خالد عيد لاعبيه بالتركيز الشديد وعدم الرهبة امام الاهلى كما كان الحال فى مباراة الدور الاول التى شهدت عددا من الاخطاء الساذجة استغلها الاهلى وحقق فوزا بثلاثية نظيفة.. واكمل ان فريقه كامل العدد ولن يغيب عن المباراة سوى محمد عبدالقادر مدافع الفريق.

 

من جانبه أكد المتحدث الرسمى لغزل المحلة المهندس حسام عزو انهاء اختلاف وجهات النظر داخل الجهاز الفنى وتم تحديد دور كل عضو بالجهاز بناء على طلب المدير الفنى والالتزام به من الجميع.

 

كما أكد الاستعداد التام لاستضافة الاهلى وانه تم الحصول على الموافقة الامنية لخوض المباراة على استاد غزل المحلة وان كل ما يتردد عن نقل المباراة ليس له اى اساس من الصحة.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة