كريم عبدالعزيز وماجد الكدواني وأحمد مكي
كريم عبدالعزيز وماجد الكدواني وأحمد مكي


القبض على «الدكتور» والظهور الأول لـ«ماجد الكدواني» في «الاختيار 2»

أحمد السنوسي

الأحد، 02 مايو 2021 - 11:08 م

شهدت الحلقة الـ20 من مسلسل "الاختيار2"، للنجمين كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، بدء عدد من الضباط المنشقين عن الداخلية في التخطيط لتنفيذ عمليات إرهابية، حيث قرروا السفر إلى مدينة العريش من أجل الحصول على السلاح.

وكان "خيرت - طارق صبري"، وعدد من زملائة قد قرروا إطلاق اللحية وانقطعوا عن الذهاب إلى عملهم الشرطي مرة أخرى، بعد أن حضروا أكثر من جلسة دينية من التي يقيمها مشايخ الجماعات الإرهابية. 

أما "نادية - إنجي المقدم" فخضعت لعملية جراحية لإستئصال ورم بالرحم ولكن الطبيب المعالج إضطر إلى إستئصال الرحم بالكامل، وهو ما رفضته "نادية - إنجي المقدم" قبل خضوعها للعملية.

ونجح "يوسف الرفاعي - أحمد مكي"، في فك لغز خلية الضباط المنشقين والمنقطعين عن العمل والوصول إلى الطبيب الذي جندهم وتم القبض عليه، الأمر الذي جعل خلية الضباط المنشقين تهرب إلى العريش.

وشهدت نهاية الحلقة الظهور الأول للنجم ماجد الكدواني، والذي يرأس الجهاز الأمن الوطني بعد خروج الفنان رياض الخولي للتقاعد.

مسلسل «الاختيار 2» تم عرضه في رمضان 2021، من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة وعدد من النجوم وضيوف الشرف.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة