نرمين الفقي
نرمين الفقي


استوحي إطلالتك الرمضانية باللون «الأزرق» من الفنانة نيرمين الفقي | صور‎

هدى النجار

الأحد، 02 مايو 2021 - 11:28 م

 

نشرت الفنانة نيرمين الفقي، مجموعة صور جديدة لها على صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

اقرأ أيضاً|  نيرمين الفقي: كنت شقية وزى الولد في صغري

 

وتألقت الفنانة نيرمين الفقي بإطلالة رمضانية ساحرة حيث ارتدت عباية فضفاضة باللون الأزرق، وحرصت على تسريح شعرها بطريقة ناعمة لاستكمال إطلالتها الرقيقة، فوضعت مكياج هادئ مائل للأولوان الترابية، فيما حازت الصور على إعجاب الآلاف من متابعيها خلال فترة قصيرة من نشرها.

 

وتعتيش الفنانة نرمين الفقي رمضان 2021 حالة من النشاط الفني، حيث تظهر بعملين دراميين، هما مسلسل "ضل راجل" للنجم ياسر جلال، و"مسلسل النمر" للنجم محمد إمام.

 

وتظهر الفقي، خلال أحداث مسلسل "ضل راجل"، بشخصية زوجة ياسر جلال، الذي يظهر بشخصية كابتن جلال ويعمل مدرس تربية رياضية، وفى المساء يعمل سائق تاكسي، ومع مرور الأحداث تتعرض ابنته لحادث اغتصاب فيبدأ رحلة البحث عن المعتدي عليها.

 

مسلسل "ضل راجل" بطولة ياسر جلال، محمود عبدالمغني، نور، نيرمين الفقي، إنعام سالوسة، أحمد حلاوة، عصام السقا، رنا رئيس، ومحمد علي رزق، أما

 

مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد رياض، أحمد عبد الله محمود، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، إيناس كامل، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين الشباب للمشاركة فى العمل، المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، ومن إنتاج سينرجى.

 

وقد حققت نيرمين الفقي مؤخرا نجاحا كبيرا من خلال شخصية كاميليا التي قدمتها في مسلسل لؤلؤ، فيما اعتذرت مؤخرا عن المشاركة في مسلسل نسل الأغراب بطولة أحمد السقا وأمير كرارة.

  https://www.instagram.com/p/COX9eJVg4Iv/?utm_source=ig_web_copy_link

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة