صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


برشلونة: نؤمن بحظوظنا في التتويج بالليجا.. وأمامنا مباراة مهمة ضد أتلتيكو

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 03 مايو 2021 - 01:15 ص

أعرب ألفريد شرودر المدرب المساعد لنادي برشلونة، عن سعادته بالفوز على فالنسيا، بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني.

وظهر شرودر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، في ظل غياب المدير الفني كومان للإيقاف، قائلاً: «ما زلنا في المنافسة. الفريق أظهر شخصية عظيمة بعد استقبال الهدف الأول».

وأضاف: «استقبال هدف هو أمر مُخيب للآمال دائمًا ويمكن أن يُعقد المباراة، لكن الفريق يتمتع بشخصية وأظهر قوته للفوز، وتفوقنا عليهم قبل الهدف وواصلنا التفوق بعده».

وتابع: «عانينا قليلا في النهاية لأنهم سجلوا هدفا رائعا، لكن الفوز اليوم كان عادلا. اللعب ضد فالنسيا دائمًا صعب، لكننا عرفنا كيف نلعب ونسيطر وننتصر».

وعن فرص برشلونة في التتويج بالليجا، أجاب: «الشيء المهم هو الإيمان بقدراتنا، ولا ننظر إلى الفرق الأخرى، بل علينا الانتصار بمبارياتنا».

وأوضح: «في يناير ابتعدنا للغاية عن المنافسة، أما الآن فنحن أقرب ما يمكن. لدينا خيارات للفوز باللقب ونثق في اللاعبين»".

وحول الهزيمة أمام غرناطة، علّق: «لا ننظر للوراء، ونتطلع للمستقبل، والآن أمامنا مباراة مهمة للغاية ضد أتلتيكو مدريد».

وعن رأيه فيما إذا كان برشلونة يستقبل أهدافا سهلة في المباريات الأخيرة، رد: "نحن نحلل كل شيء، لكننا استقبلنا أهدافا مختلفة".

وتابع: «الهدف الثاني لفالنسيا كان رائعاً ومن المستحيل منعه، أما الهدف الأول كان هناك العديد من اللاعبين أمام تير شتيجن، وضد غرناطة دافعنا بشكل سيء وتحدثنا (مع اللاعبين) لحل هذه المشكلة».
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة