صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


«حمد» يقود تدريبات الفريق استعدادًا للجونة

ارتياح الدراويش | عودة «السمسمية» تعيد الهدوء لقلعة الإسماعيلي

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 03 مايو 2021 - 03:37 ص

إبراهيم فتحي

حالة من الارتياح الشديد، فرضت نفسها على النادي الإسماعيلي، في أعقاب نجاح الفريق الكروي الأول، في تحقيق الفوز الثاني على التوالي، على حساب الإنتاج الحربي في الدوري، والابتعاد عن منطقة الهبوط.

اقرأ أيضا:- برشلونة: نؤمن بحظوظنا في التتويج بالليجا.. وأمامنا مباراة مهمة ضد أتلتيكو

ونجح الإسماعيلي في تحقيق الفوز على الإنتاج الحربي، بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب السلام، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري الممتاز.

ويعتبر هذا الفوز هو الثالث للإسماعيلي، والثاني على التوالي بعدما حقق الدراويش الفوز على المصري البورسعيدي، قبل أن ينجح في الفوز على الإنتاج الحربي، ويرفع رصيده للنقطة 17 محتلًا المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري.


ولم يكن الفوز على الإنتاج الحربي، والابتعاد عن منطقة الهبوط، سبب ارتياح الدراويش، ولكن بسبب الأداء والشكل الذي ظهر عليه الفريق أمام المصري، والذي أعاذ للأذهان أداء «السمسمية»، وهو ما يعني أن الفريق بدأ يسير على الطريق الصحيح، تحت قيادة إيهاب جلال.


واستغل إيهاب جلال، المدير الفني للدراويش، فترة التوقف الأخيرة، في تجهيز لاعبي الإسماعيلي، بشكل جيد، من خلال معسكر مغلق، وخوض مزيد من المباريات الودية، من أجل تصحيح الأخطاء وزيادة حالة الانسجام بين اللاعبين، وهو ما ظهر على أداء الدراويش.


من ناحية أخرى، يواصل اليوم الاثنين، الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية على ملعبه، تحت قيادة حمد إبراهيم، المدرب العام، الذي يقود الفريق فنيًا بشكل مؤقت لحين شفاء إيهاب جلال، المدير الفني، بعدما أصيب بفيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19».


ويستعد الإسماعيلي، لمواجهة الجونة، في التاسعة والنصف، من مساء بعد غدٍ الأربعاء، على ملعب الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة