صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


إعلان نتيجة صفوف النقل بالابتدائي والإعدادي خلال أيام

فاتن زكريا

الإثنين، 03 مايو 2021 - 12:09 م

 

تستعد المدارس الابتدائية والإعدادية في جميع المحافظات، لإعلان نتيجة صفوف النقل نهاية الأسبوع الجاري، بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والرصد وجمع الدرجات عقب العودة من إجازات شم النسيم.

من جانبه، أكد ناصر شعبان مدير إدارة جنوب الجيزة التعليمية، في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم»، أنه جاري الانتهاء من تصحيح امتحانات صفوف النقل بالمرحلتين الابتدائيه والإعدادية، وسيتم اعتمادها نهاية الأسبوع للطلاب بالدرجات وليس تقديرات.

وقال مدير ادارة جنوب الجيزة التعليمية، إنه سيتم احتساب متوسط درجات صفوف النقل الابتدائي والإعدادي، مابين 50% بامتحان الترم الأول و50% بامتحان شهري مارس وأبريل.

وأوضح «شعبان» أن الطالب بصفوف النقل الابتدائي والإعدادي، الذى لم يحقق نسبة النجاح بعد إضافة درجات الترمين سوف يخوض امتحان تكميلى في شهر مايو المقبل، على أن تكون الامتحانات في مايو المواد التي لم يحقق فيها الطالب نسبة النجاح وليس في كل المواد الدراسية.

وكان طلاب صفوف النقل بداية من الصف الرابع الابتدائي وحتي الصف الثاني الإعدادي، وكذا طلاب الصفين الأول والثانى الثانوى العام،  قد انتهوا من أداء اختبارات نهاية العام الأربعاء الماضي، وفقا لأسئلة الامتحان المجمع ، ورقيا.

وبدأت الخميس 29 أبريل الماضى إجازة نهاية العام لطلاب المدارس بداية من رياض الأطفال حتى الثانى الثانوى عدا طلاب الشهادة الإعدادية، والثانوية العامة والذين سوف يستكملون دراستهم عقب إجازة شم النسيم ليكن الحضور المدرسي اختياريا.

اقرأ أيضًا| بالجداول| التعليم تعلن شرح مقررات مايو لطلاب صفوف النقل عبر مدرستنا

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة