ميريام فارس
ميريام فارس


المُثيرة للجدل دائمًا.. أزمات ومواقف لا تنسى في حياة ميريام فارس

محمد طه

الإثنين، 03 مايو 2021 - 12:44 م

يُصادف اليوم عيد ميلاد الفنانة اللبنانة ميريام فارس الـ47 فهي من مواليد 3 مايو 1983.

اشتهرت ميريام فارس بأغاني عديدة مثل "أنا والشوق" و"حقلق راحتك" و "مكانه وين" و"إيه اللي بيحصل" و "كيفك انت" وغيرها، خصوصا الأغاني المصورة التي تحتوي المشاهد الاستعراضية.

تتعرض مريام فارس للكثير من الانتقادات منذ ظهورها، بسبب تعمد إبراز مفاتنها برقصاتها واستعراضاتها المغرية في كافة أعمالها حتى تم تشبيهها بشاكيرا العرب كونها تقلدها في أسلوب الرقص والملابس، ودفعت إطلالات مريام المبالغ فيها حسب رأي بعض وسائل الإعلام إلى توجيه انتقادات كبيرة لها تتهمها أنها نجمة استعراض فقط.

وتعد ميريام فارس، من النجوم المثيرين للجدل، فقد دخلت في أزمة كبيرة مع المصريين ونجوم مصر بعدما أكدت أنها لا أم تهدأ قليلًا إلا بعدما إعتذرت .

الأزمة الثانية في حياة ميريام فارس، عندما تعرضت لوعكة صحية خطيرة وترددت أخبار أنها أصيبت بالسرطان ولكنها نفت ما تردد حول هذا الأمر وأوضحت أنها أصيبت بفيروس خطير ولكنها لم تكشف عن أي تفاصيل أخرى.

ومن المواقف المحرجة التي لا تنسى لميريام فارس، هو تعرضها للتحرش من شخص خلال إحيائها حفل غنائي حيث كان ينظر لجسدها طوال الحفل، الأمر الذي دفعها لإحراجه قائلة: "لا تبصبص لي، أنا مرتدية ملابسي".

في عام 2014 تزوجت ميريام من رجل الأعمال الأمريكي ذي الأصول اللبنانية داني ميتري بحضور 14 شخصاً فقط وفي سرية تامة بعيداً عن وسائل الإعلام وأنجبت منه ولدان جايدن وديف.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة