توزيع المواد الغذائية على مستحقيها بقرى ونجوع مبادرة حياة كريمة بكفر الدوار ووادي النطرون 
توزيع المواد الغذائية على مستحقيها بقرى ونجوع مبادرة حياة كريمة بكفر الدوار ووادي النطرون 


توزيع المواد الغذائية ضمن مبادرة «حياة كريمة» بكفر الدوار ووادي النطرون 

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 03 مايو 2021 - 01:10 م

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على تضافر كافة الجهود للعمل على تقديم أوجه الدعم والرعاية والمساعدة للأسر الأولى بالرعاية والأكثر إحتياجاً بنطاق المحافظة.

اقرأ أيضا |  ضمن مبادرة «إفطار مليون صائم».. 1000 كرتونة مواد غذائية لغير القادرين فى البحيرة

وأشار إلى أن هناك تعاوناً كبير بين كافة مؤسسات الدولة ومنظمات المجتمع المدني لدعم ولتوفير الخدمات للمواطنين ورعاية الفئات المستحقة بنطاق المحافظة.

كما قدم المحافظ الشكر للدكتورة نيفين القباج  وزيرة التضامن الاجتماعي لمساهمتها بتوفير ٢٠ الف كرتونة مواد غذائية من بنك الطعام لدعم الأسر الأولى بالرعاية والعمالة الغير منتظمة بالمحافظة، مشيدا بالدور الكبير لبنك الطعام فى تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين ومحدودي الدخل. 

وبدأت الوحدات المحلية لمركزى كفر الدوار ووادي النطرون توزيع الكراتين علي الأسر الأولى بالرعاية بنجوع و توابع قرى «حياة كريمة» وذلك بالتنسيق بين مديرية التضامن الاجتماعي والرقابة والمتابعة بالمحافظة.  

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالإهتمام بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر إحتياجاً وتوفير الدعم اللازم لهم من خلال مشاركات منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية، وإستمرار تقديم كافة أوجه الدعم للأسرة الأولى بالرعاية خاصةً بمناسبة شهر رمضان المبارك. 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة