ضمن مبادرة حياة كريمة
ضمن مبادرة حياة كريمة


توزيع لحوم  ٢٠ عجل على الأسر الأولى بالرعاية بقرى البحيرة 

محافظ البحيرة يشد بدور المشاركة المجتمعية فى تنمية القرى الأكثر إحتياجاً

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 03 مايو 2021 - 02:11 م

  أكد اللواء  هشام آمنة محافظ البحيرة على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبا الى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم خاصه في الأعياد والمناسبات .

اقرأ أيضا| غلق الحدائق والمتنزهات والشواطىء العامة وغمرها بالمياه في البحيرة

وأشاد محافظ البحيرة بالدور الذى تقوم به جمعية الأورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية وإستهادف القرى الأكثر إحتياجاً ، وتكثيف المساعدات بها ، موجهاً بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الاجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها .

 

مشيرا إلى قيام  جمعية الأورمان بالبحيرة برئاسة عادل درغام بذبح اللحوم ، حيث تم ذبح ٢٠ عجل وتوزيعهم بالمجان على الأسر المستحقة بقرى  ايتاي البارود وشبراخيت وكوم حماده وغرب النوباريه وأبو المطامير وحوش عيسي والرحمانية والمحموديه وادكو ووابوحمص وكفر الدوار ومركز بدر ضمن مبادرة حياة كريمة .

 

 هذا وقد أشاد اللواء هشام آمنة بدور المشاركة المجتمعية وجهود مؤسسات المجتمع المدنى لدورها ونشاطها الخدمى والخيرى بمدن ومراكز المحافظة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأكثر إحتياجاً والعمل على تلبية إحتياجاتهم .

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة