مرافق الدقهلية تزيل أقدم سوق عشوائي للباعة الجائلين بمنطقة سامي الجمل بالمنصورة مرافق الدقهلية تزيل أقدم سوق عشوائي للباعة الجائلين بمنطقة سامي الجمل بالمنصورة

إزالة أقدم سوق عشوائي للباعة الجائلين بمنطقة «سامي الجمل» بالمنصورة

حازم نصر الإثنين، 03 مايو 2021 - 02:31 م

تمكنت شرطة المرافق بالدقهلية من إزالة سوق عشوائي قديم يجتمع فيه الباعة الجائلون ويحدثون حالة من الضجيج والفوضى بالمنطقة، في استجابة سريعة لاستغاثة سكان منطقة سامي الجمل بالمنصورة .

اقرأ أيضا| محافظ الدقهلية يتابع تنفيذ غلق الحدائق العامة والمنتزهات بالمنصورة

وقامت قوة من المرافق بتوجيه من اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية وقادها العميد وائل الشربيني مدير إدارة المرافق بالمحافظة  والنقيب أشرف شاهين  بحملة لمنع تجمع الباعة الجائلين من الصباح الباكر.

وأنهى إزالة السوق معاناة أبناء المنطقة مع العشوائية والفوضى التي كان يسببها بالمنطقة.

وأكد الدكتور بسام السيد رزق أحد سكان المنطقة أن هذه المنطقة حيوية حيث تربط بين شارعي النخلة والترعة وشارعي كلية الٱداب  ومستشفي الصدر.

وأشار إلى أن السوق  كان يحد من وصول المصلين  للمسجد لوقوف الباعة الجائلين في منتصف الشوارع المؤدية للمسجد ، بالإضافة إلي منع المصلين  من الصلاة أمام المسجد في رمضان في  ظل إتباع الإجراءات الوقائية، مع ارتفاع أصواتهم التي تشوش علي المصلين دون الاهتمام بحرمة بيت من بيوت الله.

وأضاف يوسف نعمان من سكان المنطقة، أن الباعة الجائلين كانوا دائمي الشجار والقيام بأعمال البلطجة مع الأهالي بالإضافة لترك مخلفات الخضروات والحيوانات

وأشار إلى أن العميد وائل الشربيني طمأن أبناء المنطقة باستمرار الحملات لمنع تجمع الباعة الجائلين وعودة السوق.

يذكر أن شرطة المرافق بالدقهلية سبق وأن  أزالت السوق العشوائي من أمام مسجد ٦ أكتوبر القريب من منطقة سامي الجمل.



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة