صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


حملات مفاجئة على الفنادق والمنشأت السياحية في المنيا

وفاء صلاح

الإثنين، 03 مايو 2021 - 03:22 م

 

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، حملات مفاجئة على عدد من الفنادق والمنشآت السياحية بمدينة المنيا للتأكيد على الإلتزام بالإجراءات الإحترازية لمجابهة فيروس كورونا، والتحقق من الالتزام بنسبة الاشغال وألا تتجاوز ٥٠ % من المترددين على تلك الأماكن والمحافظة على إرتداء الكمامات والإلتزام بمسافات التباعد الاجتماعى.

اقرأ أيضا| افتتاح «هويس إسنا» بعد أكبر عملية تحديث منذ ٣٠ عاماً

ومن جانبه ألتقى العميد محمد صلاح رئيس مركز ومدينة المنيا، بأهالى المصابين بفيروس كورونا أمام مستشفى الحميات بحى جنوب المدينة للاطمئنان على ذويهم وتقديم الدعم الكامل لهم، مؤكدا على اهتمام الدولة وعلى رأسها رئيس الجمهورية بسلامة المواطنين وتقديم الخدمات الصحية لهم، داعيا الله عز وجل أن يشفى مرضاهم ويجعل لهم الشفاء وأن يجمعهم بأهاليهم فى أقرب وقت ممكن.

وكانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، أعلنت عن فض فرح شعبي، وغلق ورشة ميكانيكا لعدم الألتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية منعا لانتشار فيروس كورونا المستجد.

وقاد رئيس مركز ومدينة المنيا، حملة لمتابعة تطبيق قرارات مجلس الوزراء المتعلقة بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، تم خلالها المرور على المحال التجارية والأسواق والمقاهى، للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمجابهة كورونا.

أكد رئيس المركز على ضرورة الإلتزام بإرتداء الكمامات والإلتزام بمسافات التباعد الاجتماعي الآمنة، ووجه بفض أحد الأفراح الشعبية بحى غرب المدينة لعدم الإلتزام بالإجراءات الإحترازية، وكذلك غلق أحد ورش الميكانيكا بحى جنوب المدينة لمخالفة مواعيد الغلق التى أصدرها رئيس مجلس الوزراء وتم تطبيقها اعتبار من يوم السبت الماضى.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة