كونتي
كونتي


كونتي: التتويج بالدوري الإيطالي أفضل رد على الجماهير التي طالبت برحيلي

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 03 مايو 2021 - 04:19 م

 

أكد أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي إنتر ميلان، أن الفوز بلقب الدوري الإيطالي مع النيراتزوري هو أفضل رد على الجماهير التي طالبت برحيله أواخر عام 2020.

وقال كونتي في تصريحاته مع شبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "لقد كنت محظوظًا بعبور بعض المسارات المهمة مع تراباتوني وأشعر أنني ربما لم أقم بعمل جيد كلاعب أو كمدرب إذا لم أعمل معه".

وأضاف كونتي: "أولئك الذين لعبوا مع إنتر أو عملوا كمدربين للنادي يدركون أنه موقف معقد، عليك أن تفهم الديناميكيات المختلفة، في بعض الأحيان تلعب الكرات الطويلة لكن لا تفقد هويتك أبدًا، وأنا لم أفقد هويتي أبدًا".

وتابع: "أعتقد أن الفوز بالإسكوديتو يعد موضع تقدير من قبل أولئك الذين رفعوا أنوفهم في وجهي في البداية بسبب الماضي الخاص بي. جئت للإنتر من أجل إعادته للانتصارات في غضون ثلاث سنوات وفعلت ذلك".

وتعرض كونتي لحملة شرسة ومطالبات برحيله أواخر نوفمبر بعد الفشل في عبور دور المجموعات بدوري الأبطال، وفي هذا الصدد، علق كونتي: "مازلت مقتنعًا أن العديد من مشجعي الفرق المنافسة هم من كانوا وراء ذلك".

وتابع: "لقد ركزنا على الحاضر وكان هذا مهمًا لإنجازه وإعادة إنتر للفوز بعد سنوات طويلة، هناك 4 مباريات متبقية، وبما أنني أمتلك المزيد من الخبرة فأنا الآن أريد الاستمتاع بهذه اللحظة، لأنني في الماضي أوقعت نفسي في مشاكل ولم أستمتع بها بما فيه الكفاية".

وأتم: "سيكون هناك وقت للتحدث مع الإدارة لفهم الوضع ومحاولة تنظيم أنفسنا لمعرفة ما سينتج عن ذلك، ومع ذلك، فأنا أريد أن أستمتع بهذا الأمر مع اللاعبين والجماهير والنادي، لأننا جميعًا فزنا، لا أريد أن ينزعج أحد مما حققناه".
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة