ممدوح عباس
ممدوح عباس


عباس: الزمالك سيفوز بالدوري رغم أنف جريشة وزملائه

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 03 مايو 2021 - 04:54 م

هاجم ممدوح عباس  رئيس الزمالك الأسبق  الحكم جهاد جريشة الذي أدار مباراة الفريق الأبيض مع بيراميدز بنتيجة 1-1، أمس الأحد، في الدوري الممتاز.

وكتب ممدوح عباس، تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «شيكابالا قدم بالأمس، مع فرقته للفنون الكروية، كل ما يتعلق بجماليات كرة القدم وحلاوتها.. أضاع الزمالك الكثير من الأهداف، ورغم هذا سيفوز بالدوري رغم أنف جريشة وزملائه».

وعن تأجيل مباراتي الأهلي أمام سيراميكا ووادي دجلة، قال: «تأجيل المباريات بحجة أن الأندية المصرية المشتركة في البطولة الإفريقية تمثل مصر، شر البليه ما يضحك! فنحن نلعب موسمين متصلين، وسينتهي هذا الموسم يوم 30 سبتمبر المقبل، بينما تنتهي دوريات العالم كله الآن».

وأضاف: «تظل كرة القدم في مصر تدفع ثمن التردد في إعادة النشاط، العام الماضي، وتأخيره لمدة شهرين.. وبالمناسبة لم يطلب فريق يلعب في أي من البطولات القارية، من الاتحادات المسؤولة، تأجيل مبارياته بحجة أنه يمثل دولا، فالذي يمثل الدول هو المنتخب وليس الأندية».

وتابع: «سيطلب الزمالك تأجيل مبارياته وله الحق، وسيطلب الإسماعيلي وله الحق، وستطالب جميع أندية الدوري بهذا ولهم كل الحق».

وأتم عباس ساخرا: «فماذا سيفعل المهندس مجاهد في سبيل الله (أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة)، المشغول عقله فقط بالانتخابات وتأجيلها لديسمبر القادم».
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة