صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


السلطات الهندية تأجيل امتحانات الأطباء

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 03 مايو 2021 - 09:28 م

أعلنت السلطات الهندية تأجيل امتحانات الأطباء والممرضات المتدربين، وإدارجهم على قوائم العاملين في المجال الصحي للمساعدة في مواجهة تفشي فيروس كورونا في الولايات الهندية.

وقالت وكالة "رويترز"، إن السلطات الهندية أقدمت على تاجيل امتحانات الأطباء والممرضات المتدربين، للحصول على مجهوداتهم في مواجهة أزمة فيروس كورونا في المستشفيات التي تشهد عجزًا كبيرًا في النظام الصحي غي ظل ارتفاع نسبة الإصابات بشكل كارثي، ما أدى إلى نفاذ الأسرّة والأكسجين في المستشفيات.
اقرأ ايضاً|شديد الحرارة.. الأرصاد تكشف درجات الحرارة غدا 22 رمضان بمدن مصر
أفادت السلطات الصحية في الهند، أنها سجلت أكثر من 368 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال اليوم، لتواصل الهند معاناتها بتسجيل معدل إصابات أعلى من 300 ألف إصابة لليوم الثاني عشر على التوالي.

وارتفع العدد الإجمالي للإصابات في البلاد إلى ما يقارب 20 مليون إصابة منذ بداية تفشي فيروس كورونا في البلاد العام الماضي، فيما تم تسجيل 3417 حالة وفاة جديدة رفعت إجمالي الوفيات إلى 218.959.

وتعاني الهند من تفاقم أزمة فيروس كورونا، مع الارتفاع الكبير في أعداد الإصابات في الأيام الماضية، حيث باتت الدولة الأكثر تسجيلًا للأعداد في يوم واحد، فيما شهدت الولايات نقصًا في اللقاحات المضادة لكورونا، ما أدى إلى تفاقم الموجة الثانية من الإصابات التي تركت المستشفيات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة