صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


30 دقيقة | الأهلى يضغط على دفاعات المحلة دون جدوى

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 03 مايو 2021 - 10:04 م

مرت 30 دقيقة من مباراة  غزل المحلة والأهلى والتى تقام على ملعب عزل المحلة ضمن مباريت الجولة الـ 19 لـ الدورى الممتاز .

وتشير النتيجة إلى التعادل السلبى 0/0.

بدأت المباراة حماسية من جانب الفريقين دون خطورة محققة على المرمى. وفى الدقيقة الثالثة حاول هانى عادل تهديد مرمى الأهلى بتسديدة سددها فوق عارضة مرمى محمد الشناوي وفى الدقيقة الخامسة سدد حسين الشحات كرة قوية تصدى لها حارس مرمى غزل المحلة وحولها إلى ركلة ركنية.


وفى الدقيقة الثامنة شهدت عرضية من فتحي مبروك شتتها عمرو السولية قبل أن تشكل خطورة على مرمى الأهلي. وفى الدقيقة 14 سدد الشحات كرة قوية تصدى لها حارس غزل المحلة ببراعة. وفى الدقيقة 15 سدد أشرف السيد تسديدة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الشناوى على مرتين.

وفى الربع ساعة الثانية نجح لاعبو الأهلى فى شن محاولات لاختراق دفاعات غزل المحلة  ولكن دون جدوى قبل أن تنحصر الكرة فى منتصف الملعب.

 

ويتطلع الأهلي إلى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث؛ من أجل المضي قدماً في رحلة الدفاع عن اللقب للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه.

يدخل الأهلي مواجهة اليوم ومعه 37  نقطة، جمعها من 16 مواجهة بعدما حقق الفوز في 11 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي  - الزمالك - إنبي - المصري».

وتعادل في 4 مواجهات أمام  «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة» على الترتيب.

فيما يدخل غزل المحلة مواجهة اليوم في المركز الحادي عشر  برصيد 24 نقطة جمعها من 18  مباراة، بعدما حقق الفوز في5 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر في 4 مباريات.

بث مباشر| الأهلى والمحلة فى الدورى الممتاز

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي قد أعلن تشكيل الفريق للمباراة.

وجاء التشكيل كالتالي : 

حراسة المرمى : محمد الشناوي 
خط الدفاع : أحمد رمضان بيكهام ، رامي ربيعة ، ياسر إبراهيم ، محمد هاني 
خط الوسط : حسن الشحات  ، أليو ديانج ،  عمرو السولية ،  أفشة ،  طاهر محمد طاهر 
خط الهجوم : محمد شريف 


ويجلس علي دكة البدلاء كلا من : علي لطفي ، أحمد نبيل كوكا ، والتر بواليا ، اكرم توفيق ، ناصر ماهر ، صلاح محسن ، وليد سليمان ،مروان محسن ،  محمود وحيد.

تشكيل الأهلي | محمد شريف يقود هجوم الفريق أمام غزل المحلة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة