أرشيفية
أرشيفية


الإسماعيلى يسعى لإنهاء أزمة خصم النقاط بـ 20 مليون جنيه

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 04 مايو 2021 - 05:02 ص

كتب-إبراهيم فتحي 


يسعى مسؤولو النادى الإسماعيلي، بقيادة المهندس أحمد عثمان، النائب البرلماني، والشقيق الأصغر للمهندس إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة النادي، لإنهاء أزمة نادى النجوم، وخصم 3 نقاط من رصيد الفريق بالدوري، على خلفية عدم سداد الغرامة المستحقة لصالح نادى النجوم والمقدرة بنحو 20 مليون جنيه.

اقرأ أيضا|الجماهير تطالب رئيس الإسماعيلى بتحمل غرامة إبراهيم حسن

وقبلت لجنة التظلمات باتحاد الكرة، تظلم النادى الإسماعيلى شكلًا، على قرار خصم 3 نقاط من الفريق، ورفضته موضوعًا، بما يعنى توقيع العقوبة على النادى الإسماعيلي، حال عدم التصالح مع إدارة نادى نجوم المستقبل.

وكلف المهندس أحمد عثمان، على أبوجريشة، وعماد سليمان، عضوى اللجنة الفنية، بتشكيل لجنة لفتح خطوط اتصال مباشر مع محمد الطويلة، رئيس نادى نجوم المستقبل، لإقناعه بقبول التصالح، والاتفاق على طريقة تسديد غرامة الـ 20 مليون جنيه، الخاصة بصفقة انتقال إبراهيم حسن، لاعب الدراويش السابق لنادى الزمالك. وبحسب مصدر داخل النادي، فتتجه النية لدى إدارة الدراويش بسداد قيمة الغرامة لنادى النجوم، وغلق هذا الملف بشكل نهائى خلال الساعات القادمة، حفاظًا على هدوء واستقرار الفريق.

على صعيد كرة القدم، يختتم اليوم الثلاثاء، فريق الإسماعيلي، تدريباته الجماعية على ملعبه، تحت قيادة حمد إبراهيم، المدرب العام، والقائم بأعمال المدير الفني، بسبب إصابة إيهاب جلال، بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، وذلك استعدادًا لمواجهة الجونة غدًا على ملعب الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز. ومن المقرر خضوع إيهاب جلال، المدير الفنى للدراويش، لمسحة طبية جديدة، لتحديد موقفه من قيادة الإسماعيلى فى مباراة الغد، من عدمه. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة