إزالة العقارات - أرشيفية
إزالة العقارات - أرشيفية


خاص | القاهرة: بدء إزالة العقارات المتعارضة مع محور مسطرد الأسبوع المقبل

محمود كساب

الثلاثاء، 04 مايو 2021 - 09:39 ص

أكد إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم أنه سيتم إزالة العقارات المتعارضة مع إنشاء محور مسطرد الأسبوع المقبل .

وأضاف نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية إن إجمالي عدد العقارات التي سيتم إزالتها لإنشاء المحور بلغ ١٥٨ عقارا مشيرا إلى أنه سيتم إزالة ٤ عقارات بداية من الاسبوع المقبل.

اقرا أيضا| خاص|«حول شقته لمخزن».. القبض على صاحب مقهى بحوزته 400 شيشة.. فيديو


كان إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية قد عقد لقاءً للمرة الثالثة  مع المواطنين بمحور مسطرد واللجنة المشكلة طبقا لقرار اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة لتحديد المستحقين لصرف التعويضات لأصحاب العقارات وذلك في إطار خطة الدولة الشاملة للتطوير لتنفيذ توسعة محور مسطرد.

 كشف المهندس إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، عن بدء أجهزة محافظة القاهرة في إنشاء محور مسطرد شرق القاهرة، موضحا أنه يبدأ من منطقة مسطرد مرورا بشارع المشروع وكوبري عين شمس ومنطقة المطرية وشارع الأربعين.

وأضاف صابر أن محور مسطرد يربط المناطق السابق ذكرها مع شارع ترعة الطوارئ محور الفريق العرابي والذي تم تنفيذه، مشيرا إلى أن المحافظة تدرس تعويض السكان بمسار المحور ماديًا، لافتا إلى أنه تم إنشاء كباري في التقاطعات بمعرفة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

يذكر أن محافظة القاهرة وقعت بروتوكول تعاون مع  الهيئة القومية للبريد تقوم بمقتضاه الهيئة القومية للبريد بصرف التعويضات المقدمة من محافظة القاهرة للمواطنين نتيجة تنفيذ عدد من المشروعات القومية بنطاق محافظة القاهرة .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة