رونالدو
رونالدو


كريستيانو رونالدو يقرر الاعتزال في سبورتينج لشبونة

محمد عادل سالم

الثلاثاء، 04 مايو 2021 - 10:34 ص

كشفت تقارير صحفية لشبكة "سبورت ميدياست"، وصحيفة ريكورد البرتغالية Record Portugal، ، اليوم الثلاثاء، أن كريستيانو رونالدو يرغب في العودة إلى سبورتينج لشبونة النادي البرتغالي الذي بدأ فيه مسيرته الاحترافية، في صيف عام 2022، ليعتزل لعب الكرة هناك.

وتابعت التقارير أن رغبة كريستيانو هي الاعتزال في سبورتنج لشبونة، مؤكدة أن الدون لديه هذا الهدف وعائلته تؤيده عليه وسيعود إلى لشبونة وهو في السابعة والثلاثين من عمره، بعد أن حقق العديد من الإنجازات الجماعية والفردية، أبرزها التتويج بخمس كرات ذهبية، 5 مرات دوري أبطال أوروبا، 3 مرات الدوري الإنجليزي الممتاز، مرتين الدرجة الأولى الإسباني، مرتين الدوري الإيطالي.

وألمحت التقارير إلى أن رونالدو كان يأمل بإنهاء ارتباطه مع يوفنتوس هذا الصيف بالعودة من جديد إلى نادى ريال مدريد الإسباني، لكن فلورنتينو بيريز، رئيس لنادي الملكي، استبعد هذا الاحتمال، مؤكدا أن مرحلة الدون انتهت فى ريال مدريد برحيله عن الفريق في صيف عام 2018، حسبما ذكرت آس الإسبانية.

ويعيش يوفنتوس موسما غير جيد، حيث غادر بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي أمام بورتو البرتغالي، وخسر رسميا لقب الدوري الإيطالي لحساب إنتر ميلان.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة