صورة من البرنامج صورة من البرنامج

الحدوتة.. ملخص الحلقة الـ21 من مسلسلات رمضان | فيديو

أحمد عبدالرحيم الثلاثاء، 04 مايو 2021 - 11:50 ص

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يعرض عبر القناة "الأولى"، والفضائية المصرية، تقريرا تلفزيونيا بعنوان «الحدوتة.. ملخص الحلقة الـ21 من مسلسلات رمضان»، وتواصل مسلسلات رمضان تقديم أحداث وتفاصيل جديدة ومشوقة.

وبدأت حلقة مسلسل الاختيار 2 بمشهد لـ"ماجد الكدواني" وهو يحقق مع الضابط المنشق الذي قبض عليه قبل هروبه مع بقية زملائه وخرج لمقابلة زكريا وشدد عليه بأن يتابع كل شيء عن الضباط المنشقين ووضعهم تحت ضغط طوال الوقت حتى يخافوا من الظهور في الشارع.

وفي مسلسل هجمة مرتدة، كانت دينا في مهمة مستحيلة كلها بها رفعت بيه، وهي سرقة محتويات خزينة نازلي التي تحتوي على معلومات هامة وسرية وسط حالة من الترقب والتفكير منها بسبب صعوبة المهمة التي تصل إلى حدود المستحيل، وشهدت حلقة مسلسل القاهرة كابول أحداثا عدة، منها موافقة منال على التعاون مع الأمن في استدراج الشيخ رمزي إلى القاهرة، أما طارق كساب فاتفق على شراء بيت السيدة زينب لكي يهده ويبنيه مرة ثانية، كما أعاد نجله إلى طليقته مرة أخرى.

وفي مسلسل نجيب زاهي زركش، اكتشفت شيرين هانم قصة أولاد شفيقة زوجة نجيب والتي أقنعته بأن واحدا منهم نجله، وقامت شرين هانم بمحاولة إقناع زركش بان شفيقة كاذبة وأن أبناءها ليس من بينهم له، لكنه رفض الفكرة وذهب للخزينة لكي يفتح تحليل الـdna ويعرف من هو نجله من بين الأولاد الثلاثة، وأستكملت أحداث مسلسل نسل الأغراب بمعرفة مصطفى بعدما خرج من السجن ان ابنته رغدة تعيش في منزل خالتها نجاة ونجلها علي ليذهب إلى هناك لكنه يجد جليلة تقف أمامه وتنعفه وتهدده وتخبره بأن كلامه يكون مع رجل المنزل وهو علي.

 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة