جانب من الحملة جانب من الحملة

إجراءات صارمة للحد من انتشار «كورونا» بالشرقية

سناء عنان الثلاثاء، 04 مايو 2021 - 12:28 م

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة الالتزام بتنفيذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية التي أعلنتها الدولة للحد من إنتشار فيروس كورونا والتعامل بكل حسم مع المخالفين من أصحاب الكافيهات والمقاهي والمولات التجارية التي تخالف الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وغلقها فوراً وإتخاذ الإجراءات القانونية، والالتزام بتطبيق المواعيد الصيفية بغلق المحال والمطاعم والمولات التجارية والورش.

كما كلف المحافظ غرفة العمليات بالمتابعة اليومية لأرصدة الأكسجين الطبي والأدوية والمستلزمات اللازمة لمواجهة "كورونا" وإعداد تقرير يومي بها.

وقرر تشكيل لجان من المتابعة الميدانية بالتنسيق مع ادارتى المرور والمواقف للتفتيش الدوري على سيارات النقل الجماعى والتأكد من التزام السائق والركاب من ارتداء الكمامات الواقية وتحصيل غرامة قدرها 50 جنيه من كل مخالف.

كما شدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والاحياء بضرورة تكثيف اعمال التطهير والتعقيم بالمنشآت الحكومية ودور العبادة وماكينات الصرف الالى ومراكز الشباب ومحطات السكة الحديد ومواقف السيارات لمواجهة "كورونا" والحد من انتشارها .

 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة