الفنان عماد محرم الفنان عماد محرم

قصور في عضلة القلب.. نقل الفنان عماد محرم للعناية المركزة

بوابة أخبار اليوم الثلاثاء، 04 مايو 2021 - 12:41 م

أزمة صحية ألمت بالفنان عماد محرم، استدعت نقله مستشفى بمدينة السادس من أكتوبر، بعد شعوره بآلام حادة في عضلة القلب، وعدم القدرة على التنفس وانخفاض نسبة الأكسجين.

 

من جانبها قالت داليا زوجة الفنان عماد محرم، في تصريحات صحفية، إنه تم وضعه منذ 3 أيام داخل غرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات العزل بأكتوبر، للاشتباه في إصابته بفيروس كورونا، بعد انخفاض نسبة الأكسجين لـ72%.

 

وأضافت أن زوجها وضع حاليًا على جهاز التنفس بسبب انخفاض نسبة الأكسجين، وضعف عضلة قلبه، الأمر الذي تسبب في نقله سريعًا للمستشفى، وحجزه بالعناية المركزة.

 

وحول إصابته بفيروس كورونا، قالت إنه أجريت له مسحتان، وجاءت سلبية في كل مرة، وستجرى الثالثة مساء اليوم، وفي حال سلبيتها سينقل من مستشفى العزل أو لغرفة عناية أخرى، بعيدًا عن الخاصة بالمصابين بكورونا، وحسب ما يراه الأطباء.

 

وما لا يعرفه الكثير أن عماد محرم بدأ مسيرته الفنية في فترة السبعينيات وشارك في العديد في الأفلام أبرزها: "رحلة لذيذة، العفاريت، الباطنية، أقوى الرجال، على باب الوزير، مين فينا الحرامي".


وكان آخر ظهور للفنان عماد محرم، العام الماضى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مساء دى إم سى مع الإعلامية إيمان الحصرى، تحدث فيها عن سر كشفه للغز فيلم "العفاريت" والاعتراف بهوية الطفلة ابنة مديحة كامل، وقال إن الموضوع بدأ بالتهريج وكنت قاعد مع ابنتى التى سألتنى من كانت ابنة الفنانة مديحة يسرى قولت أنا هحرق الفيلم بقى بعد 30 سنة فقولتلها بلية.

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة