نجم ليون الفرنسي ممفيس ديباي نجم ليون الفرنسي ممفيس ديباي

صحيفة بريطانية: ممفيس ديباي يبحث عن منزل في برشلونة

بوابة أخبار اليوم الثلاثاء، 04 مايو 2021 - 12:52 م

كشفت صحيفة «دايلي ميل» البريطانية ،اليوم الثلاثاء، أن نجم ليون الفرنسي ممفيس ديباي، بدأ البحث عن منزل في برشلونة بعد موافقته على خفض أجره للانضمام إلى العمالقة الكاتالونيين كوكيل مجاني هذا الصيف.


وأوضحت الصحيفة على موقعها الإلكتروني أن عقد اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا ينتهي مع فريقه في يونيو المقبل، وقد ارتبط ارتباطًا وثيقًا بالانضمام إلى مواطنه المدرب رونالد كومان في نو كامب في نهاية الموسم.


وأفادت بأن هذه الخطوة تبدو الآن تتحول إلى حقيقة واقعة بعد أن أفادت تقارير في إسبانيا بأنه كان يبحث عن مكان جديد للعيش فيه في برشلونة الأسبوع الماضي، حيث ألقى نظرة على عدد من المنازل في زيارة قصيرة ثم عاد إلى ليون قبل أن يشارك في مواجهة فريقه مع موناكو. 


وأشارت الصحيفة إلى أنه الآن، ومع دخول المهاجم شهره الأخير في العقد، يبدو أن ديباي مستعد لرفض اهتمام عدد من الأندية أمثال أتليتكو ​​مدريد ويوفنتوس وإنتر ميلان.


ولفتت إلى أن النجم الهولندي وافق على الشروط الشخصية مع العمالقة الكتالونيين في نهاية فترة الانتقالات الصيفية العام الماضي، لكن هذه الخطوة فشلت بسبب قلة مبيعات اللاعبين في برشلونة.


وذكرت تقارير الشهر الماضي أن النادي يعيد التفاوض بشأن صفقة لتوقيع ديباي، وعرض عليه نصف أو أكثر بقليل مما عرض عليه في أكتوبر الماضي.. لافتة إلى أن ديباي لديه عروض مالية أفضل من أتليتيكو ويوفنتوس وإنتر، لكن اللاعب يريد في النهاية اللعب تحت قيادة كومان مرة أخرى والذي لا يزال الأخير حريصًا على التعاقد مع ديباي لتعزيز مراكزه الهجومية قبل الموسم المقبل.


وأحرز ديباي 21 هدفًا في 38 مباراة عبر جميع المسابقات مع ليون الذي يطارد دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، وقدم 10 تمريرات حاسمة للفريق الذي يحتل المركز الرابع حاليًا في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة